0

 


وأشاد وكيل أمانة العاصمة صنعاء إبراهيم المأخذي بمبادرات وحملات مركز الرصد والتثقيف البيئي وبتعاون المنشئات الداعمة لمثل هذه الأنشطة المجتمعية.. مشيراً إلى مستشفى الإمانة الحديث …… 


شبكة المدى/ صنعاء ..متابعات:

 دشن وكيل أمانة العاصمة صنعاء إبراهيم المأخذي ومستشار أمانة العاصمة علي الأسدي ومعهم مدير مديرية معين عبدالملك الرضي اليوم في مديرية معين حملة التوعية المجتمعية "إماطة الأذى عن الطريق صدقة" برعاية مستشفى الأمانة الحديث التي ينظمها مركز الرصد والتثقيف البيئي وموقع "الصحة والبيئة" كإعلام رسمي متخصص بالتعاون مع قطاع شؤن الأحياء والعقال في أمانة العاصمة والمدارس والمساجد وإتحاد المستشفيات اليمنية الخاصة.

وأشاد وكيل أمانة العاصمة صنعاء إبراهيم المأخذي بمبادرات وحملات مركز الرصد والتثقيف البيئي وبتعاون المنشئات الداعمة لمثل هذه الأنشطة المجتمعية.. مشيراً إلى مستشفى الإمانة الحديث.


ونوه بتفاعل قيادة المجلس المحلي بمديرية معين والمشائخ والعقال والخطباء مع الحملة التوعوية التي ستسهم في رفع الوعي المجتمعي بأهمية النظافة والحفاظ على الصحة والبيئة.
وأوضح من جانبه رئيس مركز الرصد والتثقيف البيئي علي الأسدي أن الحملة تأتي في ظل جهود واهتمام قيادة أمانة العاصمة بقطاع النظافة والبيئة والصحة ممثلة بأمين العاصمة حمود عباد.. لافتاً إلى أن هذه الحملة تستهدف الأحياء المترامية الأطراف المتداخلة مع المحافظة وتهدف إلى ترسيخ الوعي الديني والبيئي والصحي وسط المجتمع للاهتمام بالنظافة والحفاظ على البيئة والوقاية من الأوبئة والأمراض.
ونوه إلى أن هناك خطة طوارئ باتجاه دعم الجهد الرسمي تتمثل بتحويل بعض الانشطة الى اعمال طارئة لمواجهة اضرار الامطار والسيول والحفاظ على النظافة والبيئة.




وأفاد رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة بأن هذه الحملة هي جزء لا يتجزأ من الجهود الرامية إلى مواجهة الأوبئة والكوارث البيئية والأمراض الصحية قبل حدوثها من خلال الحفاظ على النظافة العامة والشخصية.. مشيراً إلى أنها تهدف إلى خلق واقع جميل وبيئة نظيفة وآمنة خالية من الأوبئة والأمراض والكوارث.
وعبر عن شكره للمنشئات المساندة لجهود الدولة ولاهداف المجتمع، وهي المشاركة في دعم الجهود والبرامج الوطنية التي يقوم بها مركز الرصد وموقع الصحة والبيئة، ومنها المنشئات الصحية والتجارية التي تبنت طباعة عدد من اللوحات والملصقات الإرشادية في بعض الأحياء منها حي مذبح الأمانة وبني الحارث حتى الآن.

إرسال تعليق

 
Top