0

وقال وزير الدفاع أن الإنجازات والنجاحات التي حققتها وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، خلال المراحل الماضية شملت الجوانب التالية …….


شبكة المدى/ نقلاً عن وكالة الأنباء اليمنية سبأ: 
قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن جهوزية قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عالية للانتقال إلى مرحلة الوجع الكبير بكل كفاءة واقتدار.
وأشار في كلمته أمام المقاتلين بمحور خب والشعف بمحافظة الجوف إلى أنه بعد امتصاص الضربة الأولى للعدوان الذي شن حربه الظالمة على الشعب اليمني لاكثر من خمسة أعوام والتي أنتجت المعاناة والمجاعة والأوجاع ودمرت كل شيئ جميل، تم التحول إلى الدفاع السلبي ثم إلى مرحلة الدفاع الإيجابي والدفاع المتحرك ثم التحول إلى الهجوم.
وقال أن "دول تحالف العدوان هي من بدأت حربها على بلادنا، وإذا استمرت فنحن من سيتحكم بنهاية هذه الحرب".
وأوضح " نحن الآن في المرحلة الرابعة من عمليات توازن الردع الاستراتيجية وكلما صعد العدوان من غطرسته وعنجهيته واستكباره وأوغل في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق النساء والأطفال كلما كانت خياراتنا كثيرة وجهوزيتنا عالية في ردعه".

وأشار وزير الدفاع، إلى أن الإنجازات والنجاحات التي حققتها وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، خلال المراحل الماضية من سنوات العدوان شملت جوانب إعادة الجاهزية لجميع الأسلحة والمعدات العسكرية ومجال التصنيع الحربي.

وأشاد بالانتصارات والملاحم البطولية التي قال يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة، دفاعا عن سيادة ووحدة واستقلال اليمن.

نقلاً بتصرف عن وكالة الأنباء اليمنية سبأ:
https://www.saba.ye/ar/news3106496.htm

إرسال تعليق

 
Top