0


هذه الجريمة أرتبكها القضاة التنفيذيون لمحكمة جنوب شرق الأمانة برعاية القاضي خالد الاثوري.. مستعينين بجنود الشرطة القضائية وقسم العمري..
فيما يلي الواقعة كاملة يسردها بالصور أحد صحفيي أنصار الله الحوثيين  ..….


شبكة المدى/ قضايا ومجتمع- صنعاء أسامة ساري: 

بين يدي النائب العام.. ووزير الداخلية.. ووزير العدل..
جريمة وحشية ارتكبها القضاء في العاصمة صنعاء بحق أسرة مستأجر.. وقالوا للزوجة التي اقتحموا شقتها واوسعوها ضربا وشجوا رأسها بالهراوات: خلي قرار المشاط ينفعك.. ما بيهمنا.

هذه الجريمة أرتبكها القضاة التنفيذيون لمحكمة جنوب شرق الامانة برعاية القاضي خالد الاثوري.. مستعينين بجنود الشرطة القضائية وقسم العمري..

اقتحموا شقة المستاجر احمد محمد ياقوت الاحمدي في جولة العمري حارة اوسان.. اثناء غيابه..
ولم يكن في الشقة سوى زوجته وثلاثة اطفال.. هاجمها القاضي التنفيذي احمد راجح.. وعدد من المسلحين بزي الشرطة.. وضربوها بالهراوات.. ومرفق صورة لراسها الذي تم شجه حتى دخلت في غيبوبة..
واقتحموا غرفة النوم.. والمطبخ.. ونهبوا الاثاث بذريعة الحجز التحفظي..
وعندما حاول الاطفال الثلاثة الصغار.. مرفق صورهم.. الدفاع عن امهم.. تم ضربهم بهراوات حديدية طبعت على ظهورهم.. كما يظهر في الصور..
وهذه الجريمة مكتملة الاركان. تنفيذا لحكم وتوجيهات صادرة من رئيس المحكمة خالد الاثوري.. فيها انتهاك للقوانين التتفيذية.. وانتهاك لحرمات المنازل.. وارتكاب جريمة بشعة.. واعتداء مجرم على امرأة بعد التهجم عليها داخل مخدعها.. وفي غياب زوجها..
الحكم بان يتم اخراج المستأجر بالقوة لأنه لم يسدد الايجارات بصفته موظف دولة بلا راتب..
قالوا لهم ان الرئيس المشاط اصدر قرار بعدم التعرض للمستأجرين ومضايقتهم مراعاة للظروف الاقتصادية..
قالوا لهم.. خلوا قرار المشاط ينفعكم..ما يهمنا..
وشهد الشهود على قيام قاضي التنفيذ احمد راجح بحمل الطفلة ليال عمرها ست سنوات ورميها من داخل الشقة الى خارجها كأنها قطعة قمامة وليس طفلة بريئة..
وسلامتكم..

لذا ادعو الجميع لتحويل القضية الى قضية رأي عام..
كون القضاء تمادى في استهداف حرمات المواطنين وصولا الى الاعتداء على النساء والاطفال وارتكاب جريمة بهذه الوحشية والقبح مخالفة لكل القوانين والقيم الاخلاقية والانسانية والدينية..

مرفق صور رأس الزوجة المشجوج بضربات الهراوات..
وصورة الاطفال الثلاثة.. وصور لاثار الضرب بهراوات حديدية في ظهر احد الاطفال..
وسننشر في منشور مستقل صور العسكر والقضاة التنفيذيين اثناء قيام صاحب العمارة بتوزيع مبالغ مالية لهم اجور تنفيذهم للجريمة القبيحة.
اسامة ساري صحفي لدى انصار الله الحوثيين

إرسال تعليق

 
Top