0


وتصدرت التكريم البارز شركة جلب إخوان للتجارة والإستثمار وشركة المتحدة للتأمين وبنك اليمن الدولي وشركة يمن موبايل والسوق المركزي للدواجن ومستشفى سيبلاس تليها منشئات أخرى وذلك تقديراً لدورهم الوطني في تنفيذ الخطط والبرامج والأنشطة والحملات الوطنية التوعوية والتثقيفية التي يعدها موقع "الصحة والبيئة" وتنفذها فرق "أنصار الصحة والبيئة" الميدانية والرصد البيئي بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة والجهات الحكومية المعنية لمواجهة الأمراض والأوبئة والكوارث وفي حملات التوعية والتثقيف المجتمعي المختلفة تحت شعار "من أجل يمن آمن ينعم دالسلام الشامل.. خالٍ من الأمراض والأوبئة والكوارث"، وبهدف "نحو صحةٍ بلا دواء وبيئةٍ بلا كوارثٍ ووباء"، كنا في التفاصيل  ......


شبكة المدى، نقلاً عن الصحة والبيئة/ صنعاء:

منحت الهيئة العامة للبيئة وفريق الرصد والتثقيف البيئي وموقع الصحة والبيئة الوطني كل من مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا ومدينة العاب حديقة السبعين درع "البيئة العربي" 2020م.

وتسلم الدرع الأول الدكتور فهمي الحكيمي مدير عام المستشفى ومالك مدينة العاب حديقة السبعين المستثمر عبد الله المغشي من قبل عضو المجلس السياسي الأستاذ احمد غالب الرهوي ووزير السياحة الأستاذ  أحمد العليي ورئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك الغزالي ونائبه عابد طاووس ورئيس الرصد والتثقيف البيئي علي الأسدي والناطق الرسمي لوزارة الصحة العامة والسكان د.يوسف الحاضري ورئيس تحرير موقع الصحة والبيئة خالد الأسدي.

جاء ذلك في الفعالية الاحتفالية التي نظمتها الهيئة العامة لحماية البيئة وفريق الرصد والتثقيف البيئي والراعي والمنظم الإعلامي موقع "الصحة والبيئة"الوطني بمناسبة اليوم العربي للبيئة 2020 الذي يصادف يوم 14 أكتوبر. 

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ احمد غالب الرهوي في كلمته بالفعالية وبالمنشأتين وبقية المنشئات المساهمة في دعم برامج وأنشطة البيئة ومواجهة الأوبئة في الجمهورية اليمنية والمحافظة على البيئة ومنها تعامل مستشفى جامعة العلوم مع النفايات الطبية حفاظاً منها على صحة وسلامة البيئة والإنسان وعلى النظافة العامة والاشتراطات الصحية ولإلتزام المستشفى بكامل المعايير الطبية والصحية 


وكرم الحضور عدداً من الجهات الحكومية والمؤسسات الإعلامية والمنظمات المدنية والمنشئات البارزة المحافظة على البيئة بشهادات شكر وتقدير كمنشئات مساندة لتوجهات الدولة في مواجهة الأمراض والأوبئة والكوارث من خلال مشاركاتها في حملات التوعية والتثقيف المجتمعي التي ينظمها وينفذها موقع "الصحة والبيئة" وفرقه الميدانية والرصد والتثقيف البيئي بالشراكة مع الهيئة العامة لحماية البيئة وبالتعاون مع السلطات المعنية، إضافة الى اهتمام هذه المنشئات بالحفاظ على النظافة.


وتم تكريم عدداً من المؤسسات الإعلامية والمنظمات المدنية كمتعاونين في مواجهة الأمراض والأوبئة والكوارث وفي حملات التوعية والتثقيف المجتمعي المختلفة، إضافة مسؤلي القطاعات الحكومية التالية في محافظات إب وذمار وتعز وشبوة والحديدة والمهرة ومحميات سقطرى وبرع وعتمة وغيرها. 

وتوعد رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة وفرقه الميدانية "أنصار الصحة والبيئة" بتكريم الجيش الأبيض المخلص وخصوصاً الذين يقفون في خط الدفاع الأول في جميع المستشفيات اليمنية وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان.

وتصدرت التكريم البارز شركة جلب إخوان للتجارة والإستثمار وشركة المتحدة للتأمين وبنك اليمن الدولي وشركة يمن موبايل والسوق المركزي للدواجن ومستشفى سيبلاس تليها منشئات أخرى وذلك تقديراً لدعمهم للخطط والبرامج والأنشطة والحملات الوطنية التوعوية والتثقيفية التي يعدها موقع "الصحة والبيئة" وتنفذها فرق "أنصار الصحة والبيئة" الميدانية والرصد البيئي بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية البيئة والجهات الحكومية المعنية لمواجهة الأمراض والأوبئة والكوارث وفي حملات التوعية والتثقيف المجتمعي المختلفة تحت شعار "من أجل يمن آمن ينعم دالسلام الشامل.. خالٍ من الأمراض والأوبئة والكوارث"، وبهدف "نحو صحةٍ بلا دواء وبيئةٍ بلا كوارثٍ ووباء".

إرسال تعليق

 
Top