0


وأكد فريقه الطبي أن هذه الاصابه ستلزم الرئيس بايدن البالغ من العمر 78 عاماً بأن ينتعل حذاءً طبياً، بعد أن نُقل إلى الطبيب إثر انزلاقهِ أثناء اللعب مع كلبه …… 



شبكة المدى/ منوعات أخبارية: 
تعرض الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن لكسر في قدمه اليمنى السبت أثناء اللعب مع "ميجور"، أحد كلبيه، وهما من فصيلة "الراعي الألماني".
وقال فريقه أن هذه الاصابه ستلزم الرئيس بايدن البالغ من العمر 78 عاماً بأن ينتعل حذاءً طبياً، بعد أن نُقل إلى الطبيب إثر انزلاقهِ أثناء اللعب مع كلبه.

وأوضح "كيفن أوكونور"، الطبيب الشخصيّ للرئيس المنتخب، عن "التواء في القدم اليمنى"، قائلا إنّ صور الأشعّة السينيّة لم تكشف عن وجود أيّ "كسرٍ واضح"، لكنّه أضاف أنّه لا يزال يتعيّن إجراء فحص إضافي بالأشعّة المقطعيّة.

وأكد هذا الفحص الإضافي على وجود كسر صغير للغاية في منتصف قدم بايدن، بحسب ما قال أوكونور في بيان لاحق أصدره مكتب الرئيس المنتخب. وأضاف أنّ بايدن بحاجة على الأرجح إلى انتعال حذاء طبّي على مدى أسابيع عدّة.

وقال ترامب في تعليقه على تسجيل مصوّر لشبكة "إن بي سي" لدى مغادرته مكتب أخصائي العظام، على تويتر "أتمنى لك التعافي قريبا".

وتبنت عائلة بايدن الكلب "ميجور" في 2018. ويشير مسؤولون مقرّبون من بايدن إلى أن "ميجور" سيصبح أول كلب إنقاذ يعيش في البيت الأبيض.

إرسال تعليق

 
Top