0

 


وأوضح مدير عام الشركة:  " منذ الـ27 من شهر اغسطس 2020 م، اصبحت شركة واي للإتصالات مسؤولية وطنية على عاتقنا جميعاً يتجسد فيها حقنا المشروع ويتحقق فيها… إلخ  ......
 

شبكة المدى/ صنعاء: 
أكد المدير التنفيذي لشركة واي الأستاذ وائل الأديمي أهمية إحياء هذه الذكرى في إستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، مشيراً إلى أن الإحتفاء بهذه المناسبة هو احياء للقيم والمبادئ التي أسسها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم ، مؤكداً ان شركة واي تحمل رؤى جديدة وإنطلاقة طموحة ، تتطلع لأن تكون احد اهم شركات الإتصالات اليمنية ولتُبرهن للجميع ان ماسبق ماهو إلا مخاض لتكُوّن جديد لشركة واي.
واضاف الاديمي ” منذ الـ27 من شهر اغسطس 2020 م، اصبحت شركة واي للإتصالات مسؤولية وطنية على عاتقنا جميعاً يتجسد فيها حقنا المشروع ويتحقق فيها نصرنا ” 
وتقدم بالشكر والتقدير لموظفي الشركة الذين يبذلون جهوداً مضاعفة في سبيل الإرتقاء بالشركة ومواكبة التطورات فيها.
التحدي والإصرار كانا سيدا الموقف على محيا موظفي شركة واي من خلال حضورهم الكبير في فعالية الإحتفاء بذكرى المولد النبوي ، الأمر الذي يؤكد بما لايدع مجال للشك ان شركة واي ستُشكل رقم صعب على صعيد شركات الإتصالات في اليمن بقادم الأيام.
وتخللت الفعالية عدد من الكلمات والفقرات الإنشادية حملت الدلالات والعبر من ذكرى المولد النبوي الشريف.. مؤكدة تمسك أبناء اليمن بنبيهم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الختام كرمت قيادة شركة واي للإتصالات الموظفين المبرزين في الشركة بالشهادات التقديرية والهدايا العينية وتقطيع قالب حلوى بهذه المناسبة.

إرسال تعليق

 
Top