0

 


وعبر جميع الحاضرين وهم ممثلي البنوك وشركات ومنشآت الصرافة عن تثمينهم ومباركتهم وتقديرهم لشركة النعمان للصرافة لهذا الدور.. مؤكدين بأنها، إلخ، كما في سياق التفاصيل التالية …….



شبكة المدى/ اقتصاد وتحديات.. صنعاء/ عاصم الحكمي:
دشنت شركة النعمان للصرافة اليوم الأحد بالعاصمة صنعاء بوابة مُلتزم الإلكترونية لمكافحة الإحتيال المالي الذي تتعرض له شركات الصرافة وبنوك ومصارف من قبل قراصنة الإحتيال الإلكتروني.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة النعمان للصرافة أ.فضل النعمان لشبكة المدى في فعالية التدشين التي حضرها عدداً من مسؤولي البنوك وشركات ومنشأت الصرافة والمعهد المصرفي أن بوابة "مُلتزم الإلكترونية" تمثل حارساً إلكترونياً لحماية منشئات الصرافة من الإحتيال المالي الإلكتروني.

وأشار إلى أن هذه البوابة الإلكترونية التي دشنتها شركة النعمان تزامناً مع الأسبوع العالني للتوعية تهدف إلى تقديم تدريب متميز ومبتكر في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ونشر ثقافة الالتزام لجميع موظفيها ووكلائها وللمجتمع وخريجي التعليم من خلال التعليم التعاوني، وهي أول بوابة إلكترونية في اليمن تقوم بذلك.

ولفت أن شركة النعمان للصرافة وحدها من سعت لتقديم هذا الإلتزام الإلكتروني، إلى جانب أنها السباقة في مجال تقديم الخدمات المالية والمصرفية في الجمهورية اليمنية منذ عام 1995م، والحاصلة على شهادة الجودة العالمية ايزو 9001.
وأكد أن إطلاق البوابة الإلكترونية ملتزم يعد واحداً من الاسهامات المجتمعية التي تقدمها الشركة للمجتمع.

وأقامت شركة النعمان للصرافة بعد تدشين هذه البوابة دورة تدريبية لموظفي شركات ومنشآت الصرافة والتي كانت بعنوان مكافحة الاحتيال المالي والتي قام بها رئيس وحدة جمع المعلومات بالبنك المركزي اليمني وديع السادة.

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة الشكر لجميع الحاضرين وممثلي البنوك وشركات ومنشآت الصرافة.
وعبر جميع لحاضرين عن تثمينهم ومباركتهم وتقديرهم لشركة النعمان للصرافة.. مؤكدين بأنها الداعم الرسمي للأسبوع العالمي للتوعية ضد الاحتيال فضلاً عن حرصها على تطوير وتحسين ثقافة الإلتزام وتدشين بوابة مُلتزم الإلكترونية.

http://multazim.alnoaman.com/

إرسال تعليق

 
Top