0

 


ليس اليمن الوحيد من يعاني من هذا الإرهاب وتمويله لمن استطاعت شراءهم من حكام الريال الذين عرضوا جيوش شعوبهم للإيجار لكي …… 

شبكة المدى/ بقلم أبو هادي عبدالله العبدلي: 

مره أخرى تعترف الإدارة الأمريكية عن مشاركته في العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني وتبيع صفقات اسلحه النظام السعودي" أمريكا تقتل أبناء الشعب اليمني تلك هي الحقيقة التي ينبغي أن يعرفه شتى أبناء الشعب اليمني...!!

أمريكا هيأ ألتي ترتكب تلك المجازر اليومية الوحشية بحق الأطفال وبحق أبناء هذآ الشعب تلك هي الحقيقة التي لم تجد لها مكان في الافئدة ولم يعد بالإمكان إنكارها أو تجاهلها.....!!

كل يوم تزداد الشواهد لتؤكد بأن العدوان السعودي على الشعب اليمني عدون امريكي بإشراف الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية ذلك ما يؤكده الواقع والأحداث اليومية والشواهد...!!

والأحداث والحقائق تؤكد المشاركة العسكرية الأمريكية المباشرة في هذا العدوان على الشعب اليمني من ذو الطلعه الأول بطائرات أمريكية من الارضي السعودية...!!

ليس اليمن الوحيد من يعاني من إرهاب أمريكا وتمويله لمن استطاعت شراءهم من حكام الريال الذين عرضوا جيوش شعوبهم للإيجار لكي ترتكب المجازر البشعة ضد أبناء الشعب اليمني بل ترتكب أبشع الجرائم في العراق وتمول داعش...!!

بل في سوريا واليبيا وفي العديد من الدول العربية ألتي استطاعت أمريكا والسعودية شراء مرتزقة الريال و الدولار لكي تجعل منهما إرهاب في ترهيب الأمة والشعوب وسفك الدماء وقتل الأبرياء...!!

لم يعد هناك أي حلول سوى توحد دول وحركات المقاومة فعدوها واحد هو محور الشر والارهاب بقيادة أمريكا واسرائيل واذيالهم السعودية والامارات وذلك حتما الحل النهائي لردع أمريكا واذيلهم السعودية والإمارات وكل الطغاة والمستكبرين...!!

توحدوا فإن في توحدكم كسر شوكة أمريكية واذيلهم

إرسال تعليق

 
Top