0

 



لافتاً إلى أن القرار الأميركي عزز من قوة وعزيمة الشعب اليمني علي المواجهة ……… 


شبكة المدى/ اليمن.. والإرهاب الإمريكي/ محمد أبو غانم: 
أشاد رئيس مجلس وزراء حكومة شباب اليمن الوطني الأستاذ خالد عبدالعزيز الجنيد بالحضور الجماهيري الحاشد والمشرف في مسيرة اليوم.

وثمن الرئيس الجنيد بجهود الأجهزة الأمنية واللجان التحضيرية والإشرافية والمعنية في تنظيم وتأمين المسيرة الجماهيرية الحاشدة والتي تمت بسلاسة ودون أي حوادث.

ونوه بالدور الكبير الذي قام به وكلاء ومدراء العموم والمشائخ والأعيان بالبلد في الإشراف والمتابعة والحشد لهذه المسيرة الحاشدة التي جسدت عظمة وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر رئيس وزراء حكومة شباب اليمن الوطني عن الشكر لوسائل الإعلام الوطنية على التغطية المتميزة لهذه المسيرة والتي واكبتها منذ وصول الحشود وحتى الاختتام .. كما عبر عن الشكر للطواقم الطبية التي تواجدت لتقديم خدماتها للجماهير.

وأشار إلى أن الحشود الكبيره في مسيرة "العدوان والحصار جرائم إرهابية" بالعاصمة صنعاء وكافة المحافظات أظهرت للعالم أجمع اصطفاف الشعب اليمني الذي أكد بمسيرات اليوم أن التصنيف الأميركي يؤكد فشل العدوان والحصار في إخضاعنا.. لافتاً إلى أن القرار الأميركي عزز من قوة وعزيمة الشعب اليمني علي المواجهة.
وأكد الكابتن مـاهر يحيى الكينعي وزير النقل لحكومة شباب اليمن الوطني ورفاقه اليوم في كلمته علي رفضهم القاطع وموقفهم المندد للقرار الأمريكي والإجراءات الأمريكية التي تُمثل خطورة كبيرة علي كافة الأطياف والمكــونات فتبعاته الكارثية ستعم الوطن والمواطن وتزيد من وتيرة الصـراع وتدهور الأوضـاع ويدعون كافـة أبناء الشـعب إلى التوحـد والوقـوف صفاً واحـداً أمام مخـططات وأهداف ومساعي الشـيطان الأكـبر وربيبتها، كمـا أن موقفـهم ثابتاً مع القـيادة السـياسة وإلى جانب الأحـرار من أبناء البـلد ولـن تثنـي من عزائمهم مثل هكـذا خطوات بـل تزيد من صمودهم وثباتهم على الحـق وتمـسكهم به.

إرسال تعليق

 
Top