0

 وأكد التقرير على استحقاق مستشفى آزال مستوى التقييم من الوزارة لها وجائزة أفضل ثاني مستشفى خاصة في اليمن لقاء اسهامها في تجويد الخدمة الطبية وانفرادها بتوفر أجهزة طبية حديثة التي جعلتها مرجعاً لمعظم المستشفيات بأمانة العاصمة والمناطق المجاورة وخياراً أخيراً لهؤلاء …….



شبكة المدى نقلاً عن الصحة والبيئة: 
منحت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وفريق الرصد والتوعية والتقييم لعام 2020 اليوم السبت مستشفى آزال التخصصي في أمانة العاصمة شهادة شرفية كأفضل ثاني مستشفى خاص في اليمن وفقاً لتقييم وزارة الصحة العامة والسكان.

وجاء منح مستشفى آزال التخصصي هذه الشهادة الشرفية ضمن أفضل 20 منشأة طبية يمنية لعام 2020 بالدرجة الثانية كأفضل ثاني مستشفى في اليمن وفقاً لنتيجة تقييم الوزارة الأسبوع الماضي في تجويد الخدمات الطبية والصحية بخبرات وتكنولوجية طبية حديثه أتسمت بها.

وأعلنت وزارة الصحة العامة يوم الثلاثاء الماضي نتائج التقييم للمنشآت الطبية الهاصة في اليمن وصدارة مستشفى آزال التخصصي بالمركز الأول 1A بدرجة 93.92 بالتنافس على مستوى مستشفيات أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية.

وحرص فريق الصحة والبيئة للتوعية والرصد والتقييم لعام 2020 في تقريره وبالتنسيق مع الجهات المعنية على تشجيع معايير الجودة والسلامة والبيئة الشاملة وتجويد العمل والخدمة والإنتاج وأنسنة تقديمها للمواطن بشكل آمن وبطابع إنساني تقديراً للظروف المعيشية التي يعيشها المواطن اليمني جراء الصراعات الدائرة.
وأكد التقرير على استحقاق مستشفى آزال مستوى التقييم من الوزارة لها وجائزة أفضل ثاني مستشفى خاصة في اليمن لقاء اسهامها في تجويد الخدمة الطبية وانفرادها بتوفر أجهزة طبية حديثة التي جعلتها مرجعاً لمعظم المستشفيات بأمانة العاصمة والمناطق المجاورة وخياراً أخيراً للحالات التي يستعصى معالجتها في مستشفيات أخرى.

وتسلّمَ الشهادة الشرفية الدكتور محمد الشهاري مدير عام مستشفى آزال التخصصي والمدير الإداري الدكتور محمد السراجي.
وعبر رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة خالد الأسدي خلال تسليمه الشهادة للمدير العام للمستشفى عن أمنياته بأن تحافظ إدارته على صدارة المستشفى من خلال تعزيز التوجه نحو أنسنة تقديم الخدمة الطبية والرعاية للمواطنين خاصة ولموظفي القطاعات الحكومية والخاصة المتعاقدين معها عامة.

إرسال تعليق

 
Top