0

 



وأفات المصادر الدبلوماسية في القاهرة بأن المخابرات المصرية وجهت رسالة إلى السفارة اليمنية تضمنت إنذاراً حول ممارسة البركاني ما وصفته بنشاط سياسي مخالف للقانون المصري وذلك مع السفيرة الإسرائيلية "أميرة أورون".. مشيرة إلى أنها بصدد اتخاذ قرار تجاهه وشمل الإجراءات التالية… كما في تفاصيل الخبر التالي ……

شبكة المدى/ سياسات دبلوماسية: 

أكدت مصادر سياسية ودبلوماسية يمنية خاصة تقيم بالعاصمة المصرية القاهرة أن هذا المسؤل اليمني استضاف قبل يومين سفيرة دولة الكيان الصهيوني الإسرائيلية لدى مصر السفيرة أميرة أورون واثنان آخران بمعيتها.

وأكدت أن الإستضافة جرت في إحدى الشقق الفارهة التي أشتراها الشيخ سلطان البركاني مؤخراً بالقاهرة.. موضحة أن قوات الأمن الوطني المصرية "مخابرات أمن الدولة" تلقت بلاغاً مشبوهاً عن الشقة التي التقى فيها البركاني بالسفيرة الاسرائيلية.

وأفات المصادر الدبلوماسية في القاهرة بأن المخابرات المصرية وجهت رسالة إلى السفارة اليمنية تضمنت إنذاراً حول ممارسة البركاني ما وصفته بنشاط سياسي مخالف للقانون المصري وذلك مع السفيرة الإسرائيلية.. مبرِّرة إنذارها باعتبارة شخص البركاني مقيماً ومستثمراً في القاهرة.
ولفتت مخابرات أمن الدولة المصرية في رسالتها التحذيرية إلى أنها بصدد اتخاذ قرار تجاه البركاني ومصادرة ممتلكاته بمصر حال لم تلزمه السفارة بالتوقف عن ممارسة مثل هكذا أنشطة سياسية مخالفة للقانون المصري.

وأشارت المصادر ذانها إلى أن السفير محمد مارم في القاهرة حاول الاتصال بالسلطات المصرية مراراً ولم يتم الرد عليه، وإن البركاني طلب من دبلوماسيين تركيين وقطريين التدخل لدى السلطات المصرية التي تضعه تحت المراقبة. 

إرسال تعليق

 
Top