0

 وعبر محافظ محافظة عمران فيصل جعمان وعدداً من مسؤلي المحافظة خلال حضورهم عن أحرّ تهانيهم للعرسان، وعن اعجابهم وتقديرهم لهذه المناسبة، وبتثمين عالي للقائمين عليها، فيما وصفها الحاضرين والوافدين من مختلف المحافظات والمناطق اليمنية المجاورة بلوحة وحدوية رائعة جسّدت روح الترابط والتعاون والتكافل والتآخي، وبالبادرة الفريدة من نوعها والهادفة للحفاظ على النسيج الإجتماعي حد وصفهم… إلخ، كما في التفاصيل التالية وأسماء العرسان ……



شبكة المدى/ عمران/ نوح الخالد: 👇🏻

حضر محافظ محافظة عمران فيصل جعمان ومعه عدداً من مسؤلي المحافظة العرس الجماعي لعدد عشرين عريساً من شباب منطقة الجنات بالمحافظة الذي أُقيم اليوم الخميس الموافق 27 مايو 2021 وسط حضور جماهيري ورسمي واجتماعي مهيب من مختلف المحافظات والمناطق اليمنية. 

ونظّم مراسيم الزفاف الشيخ وليد الأسود وأخوانه للعشرين شاباً من أبناء المنطقة ومعظمهم من أبناء الأسود وآخرين من الأسرة ومن أبناء المنطقة بشكل جماعي في صورة موحدة نالت اعجاب الحاضرين ومنهم من وصفها بلوحة وحدوية رائعة جسّدت روح الترابط والتعاون والتكافل وفي بادرة فريدة للحفاظ على النسيج الإجتماعي حد وصفهم.

وجاءت فكرة توحيد زفاق العشرين عريساً ضمن مبادرات أبناء الأسود وضمن مساعي الشيخ وليد الأسود الوطنية والإنسانية والأخوية والاجتماعية لتعزيز روح الإخاء والمحبة والتسامح والحفاظ على النسيج الإجتماعي في أوساط أبناء مجتمع عمران بالمنطقة.

وشهدت فعالية مراسيم الزفاف حضوراً جماهيرياً واجتماعياً وتوافداً أكاديمياً وطبياً وسياسياً ورسمياً وصحفياً من مختلف المحافظات المجاورة وتقدم الحضور وفداً صحفياً من شبكة المدى الأخبارية بمعية رئيس التحرير أ خالد الأسدي من العاصمة صنعاء، إلى جانب عدداً من الزملاء والأصدقاء أبرزهم مجاهد علي عدف الأسدي ومحمد حامد الحكمي.

وعبر محافظ محافظة عمران فيصل جعمان وعدداً من مسؤلي المحافظة خلال حضورهم هذه المناسبة عن تهانيهم الحارة للعرسان، وعن اعجابهم وتقديرهم لها وبتثمين عالي للقائمين عليها.

وأشاروا إلى أن زفاف هذا العدد من شباب منطقة الجنات بشكل جماعي وبنظام موحد يجسد روح الوحدة اليمنية والتآخي والترابط الإجتماعي خصوصاً وكونه يأتي بالتزامن مع اطلالة العيد الوطني الـ31 للوحدة اليمنية وقيام الجمهورية اليمنية في يوم الـ22 من مايو. 

أسماء العرسان قرين صورة كل عريس في الصورة أعلاه. 

إرسال تعليق

 
Top