0


وأوضح مدير إدارة المجازر أن إدارة الطب البيطري بالمحافظة عثرت على الـ 30 حماراً تم سلخها، ولم يتبق منها إلا 3 حمير فقط لم يتمكن أصحابها من إتمام عملية السلخ … كما في التقرير التالي …… 


شبكة المدى/ مصر.. أحداث ومجتمع: 

عثرت إدارة الطب البيطري بمحافظة سوهاج في مصر، على 30 حمارا مسلوخا بمنطقة الظهير الصحراوي الشرقي، عقب تلقي إدارة المجازر بلاغا بوجود حمير تم سلخها في المنطقة.

وقال مدير إدارة المجازر بسوهاج، أحمد حمدي، إنه وردت إليه معلومات تفيد بوجود أعداد من الحمير تم سلخها بالمنطقة الجبلية بالقرب من قرية العيساوية دائرة مركز أخميم، وعلى الفور تم تنفيذ مأمورية للمنطقة بمشاركة مجلس مدينة أخميم.

وأضاف حمدي، أنه تم العثور على الـ 30 حماراً تم سلخها، ولم يتبق منها إلا 3 حمير فقط لم يتمكن أصحابها من إتمام عملية السلخ.. مؤكداً أن جميع جثث الحمير سليمة ولم يتم استخدام منها شيء سوى الجلود فقط، مما يدل على أنه لن يتم استخدام لحومها.

ضبط كمية من اللحوم لدى جزار مصري

ضبطت السلطات المصرية المختصة نصف طن من لحوم الحمير بمنزل جزار في قرية الحواويش، قبل أيام من عيد الأضحى.
وذكر بيان للوحدة المحلية لمدينة أخميم، أنه في إطار استعدادات الوحدة المحلية لمتابعة أسواق اللحوم قبل حلول عيد الأضحى، تم تنفيذ حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للتفتيش على اللحوم ومتابعة أعمال الذبح واللحوم المقدمة للمواطنين.

وأوضح البيان أنه تم ضبط نصف طن لحوم حمير بمنزل أحد الجزارين بناحية قرية الحواويش، وجرى اتخاذ كآفة الإجراءات القانونية ومصادرة الكميات، وتحرير المحضر اللازم وضبط المتهم.

وأكد رئيس مدينة أخميم على استمرار حملات متابعة المجازر ومحلات الجزارة وأماكن بيع اللحوم، قبل عرضها بالأسواق.


إرسال تعليق

 
Top