0

 


وثمن رئيس وفريق عمل محرك البحث صحافتك، ثمن تكريم عمداء الإعلام الالكتروني العربي الذين بذلوا أنفسهم في خدمة قضايا أمتهم المصيرية… كما في التقرير ……



شبكة المدى/ تقنية ومعلومات:
كرم الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، ممثلاً بالدكتور صالح المياح، رئيس الاتحاد، محرك البحث الأخباري „صحافتك"، تقديراً لكفاءته المهنية العالية وتميزه في دعم الحركة الثقافية والفنية ..

وأشاد الاتحاد ، بالدور الفعال لمحرك صحافتك، في مواكبة تطورات التكنولوجيا وتقنية المعلومات من خلال تقديم الخدمة الاخبارية للقارئ العربي بيسر وسهولة ، عن طريق جلب عناوين الاخبار من مختلف المصادر (المواقع الاخبارية) العربية والدولية وجمعها وعرضها في نافذة المحرك الشهير "صحافتك"..

وتمنى الاتحاد، لمحرك البحث الأخباري "صحافتك" بقيادة رئيسه المستشار أحمد الأسدي دوام التفوق والتميز والعطاء ..

وتسلم المستشار أحمد الأسدي رئيس محرك بحث صحافتك، شهادة شكر وتقدير من الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، أمس، في تكريم كبير وجديد للمحرك في ظل ما يواجهه من استهدافات شرسة تحاول النيل من سمعته وسمعة إدارته وكوادره، من قبل ضعاف النفوس داخل الوطن وخارجة ..

بدوره ثمن رئيس وفريق عمل محرك البحث صحافتك، ثمن تكريم عمداء الإعلام الالكتروني العربي الذين بذلوا أنفسهم في خدمة قضايا أمتهم المصيرية ..

وأكدوا أن وقوف قيادة الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، مع قضايا الإعلام ومع رسالته الخالدة في مواجهة الإعلام العنصري المحتكر والمتطرف والمظلل، يعد سور حصين للإعلام العربي والعاملين فيه.

يذكر أن محرك البحث صحافتك يقوم بتقديم الخدمة الاخبارية للقارئ بيسر وسهولة ، دون عناء ودون تعصب أواحتكار ، من خلال جلب عناوين الاخبار من مصادرها في المواقع الاخبارية وجمعها وعرضها في نافذة واحدة (صحافتك).

إرسال تعليق

 
Top