0

 


وأكد الأهالي لشبكة المدى أن الدفاع حضر لكنه فشل في اخماد الحريق.. نافيين ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.. مكذبين تصريح مدير الدفاع المدني بالأمانة العقيد محمد بهيش فيها.. مؤكدين بصوراً ليلية تؤكد استمرار الحريق حتى هذه الأثناء مساءاً وأن الأدخنة والنيران لازالت تتصاعد بين الحين والآخر لتعزز الخسائر.. مشيرين إلى عمل مدبر يقف وراءه ... إلى كامل التفاصيل …….



شبكة المدى/ صنعاء.. أحداث: 

نفى محليون في منطقة سعوان بمديرية شعوب بأمانة العاصمة ما نشرته وكالة سباء قبل قليل من الآن عن تمكن الدفاع المدني من اخماد الحريق الضخم الذي أندلع عصر اليوم السبت في هناجر لبيع المواد الغذائية شرقي شارع النصر بالمنطقة.

وأكدوا لشبكة المدى أن الدفاع حضر لكنه فشل في اخماد الحريق وأن الحريق لازال مستمر حتى هذه الأثناء مساءً وأن الأدخنة والنيران لازالت تتصاعد بين الحين والآخر.

وأرسلوا بصوراً ليلية تؤكد استمرار الحريق حتى اللحظة من خلال تصاعد الأدخنة والنيران من الهناجر التجارية بعد أن عجز الدفاع المدني عن مهمته في اطفاء الحريق لتتعزز الخسائر الفادحة. 


وطالب الأهالي بضرورة التحقيق لكشف حيثيات الحريق.. مشرين إلى أنه عمل مدبر يقف وراءه. 
وكان موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ قد نشر نشوب الحريق مباشرة عصر اليوم أن فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة أخمد عصر اليوم، حريقاً هائلاً نشب في هناجر لبيع المواد الغذائية شرقي شارع النصر في مديرية شعوب.

وأكدت الوكالة من خلال تصريح مدير الدفاع المدني بالأمانة العقيد محمد بهيش لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سيارات الإطفاء ووايتات المياه شاركت في إخماد الحريق ومنع انتشاره للمنازل والمحلات المجاورة.

وأشار إلى أن الحريق خلف خسائر مادية دون وقوع إصابات.. مشدداً على ضرورة الالتزام بتوفير وسائل الأمن والسلامة في المرافق العامة والخاصة، للحد من حوادث الحرائق وأضرارها في الأرواح والممتلكات.

إرسال تعليق

 
Top