0


وفيما ثمن الأستاذ طارق عبد الواسع رئيس الأتحاد التأميني في اليمن في الفعالية التي حضرها وزير الزراعة جهود شركة كاك للتأمين بما حققته، أكد عبدالله بشير الرئيس التنفيذي لكاك للتأمين بأن الشركة أصبحت الأولى في اليمن وبمستوى شركة المتحدة للتأمين التي توفر أفضل الخدمات للتـأمين الصحي عبر أفضل وأكبر شبكة طبية على مستوى جميع المحافظات الجمهورية.. كما في التفاصيل التالية ……



شبكة المدى/ تأمينات.. صنعاء/ عادل ثامر:

أحتفلت قيادة وأعضاء وموظفي بنك التسليف التعاوني الزراعي اليوم الأحد في فندق تاج سبأ بصنعاء بمناسبة مرور عشر سنوات من تأسيس شركة كاك للتأمين CAC Insurance بحضور الأستاذ طارق عبد الواسع رئيس الاتحاد التأميني في اليمن ووزير الزراعة والري م. عبد الملك الثور وعدد كبير من ممثلي القطاعين العام والمختلط ومنظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية والشركات ذات العلاقة.
، وتحت شعار " عشر سنوات من العطاء " وتطلعات لرؤية جديدة لمستقبل أفضل حيث تم تأسيس شركة كاك للتأمين كشركة مساهمة يمنية عام 2010م بهدف تقديم خدمة مميزة لعملاء الشركة وكذا الراغبين في الحصول على الخدمات التأمينية بالاطلاع على الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة كاك للتأمين وكذا الاطلاع عن مقدمي الرعاية الطبية المتعاقدين مع الشركة والعناوين الخاصة بهم وأسسها نخبة من رجال الأعمال المرموقين والمؤسسات المالية الرائدة بقيادة كاك بنك.
وثمن في الفعالية الأستاذ طارق عبد الواسع رئيس الاتحاد التأميني في اليمن جهود شركة كاك للتأمين راضين بما حققته إلى جانب تطلعاتها الى المستقبل.. معبراً عن الأمل في أن تواصل قصة النجاح بكل فخر واعتزاز من خلال موظفيها وعملائها الكرام الذين قال يعتبرون سر النجاح والتميز اللذان نالتهما الشركة خلال عقد من العمل المتواصل ومن الأمان والتأمين وعقد من النجاح.

واشار من جانبه عبدالله بشير الرئيس التنفيذي لكاك للتأمين في الفعالية التي حضرها إبراهيم أحمد الحوثي رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي إلى أن الشركة أصبحت نقطة مضيئة في حقل التأمين على المستويين المحلي والدولي من خلال عقد شراكة مع كبرى شركات التأمين العالمية التي تدير عقود التأمين الصحي لجميع منظمات الأمم المتحدة في العالم.
وأكد أن الشركة أصبحت الأولى في اليمن وبمستوى شركة المتحدة للتأمين التي توفر أفضل الخدمات للتـأمين الصحي عبر أفضل وأكبر شبكة طبية على مستوى جميع المحافظات الجمهورية.
ولفت إلى ما واجهته الشركة من التحديات والصعوبات بهدف اثبات وجودها ليكون لها مكانة وبصمة واضحة ورقم صعب لا يمكن تجاوزها لتكون عنوان للتميز.

ونوه إلى حصول شركة كاك للتأمين على معظم التأمينات للمنظمات الدولية والذي كان من أهمها التأمين الصحي بالإضافة الى تأمينات الحياة الجماعي حيث كان لشركة كاك للتأمين السبق في توفير أغطية الوفاة بسبب الحرب وغيرها.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم عملاء الشركة وموظفيها بدروع تذكارية والشهادات.

مواضيع ذات صله: 

إرسال تعليق

 
Top