0



ونفى لشبكة المدى مصدر كبير مقرب من شوقي هائل سعيد صحة ما نسبه هذا الموقع بأن رجل الأعمال اليمني البارز شوقي احمد هائل سعيد أنعم وجه بصرف عشرون ألف دولار لكل لاعب.. مؤكداً أن الأوفياء لوطنهم ولأبناء وطنهم بمافيهم الشباب يعملون ويدعمون سراً، ولا يعلنون أو يمنّون بما يقدمونه، ولا يحبذون لخيرهم الأضواء الاعلامية التي تستغل مثل هكذا نجاحات لتزييفها لذويها، وهي ضمن المساعي العدائية لنجاحات الشباب الناشئين .. إلى التفاصيل ……



شبكة المدى/ رياضة:

علق رجل الأعمال اليمني البارز ورئيس مجلس إدارة بنك التضامن الأستاذ "شوقي احمد هائل" على الاداء المتميز والمتألق للمنتخب اليمني للناشئين في بطولة غرب آسيا حد قوله..

وقال الأستاذ "شوقي احمد هائل" في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية تويتر:
‏الروح المتجددة والإرادة القوية التي يمتلكها منتخب الناشئين، والمتمثلة في المستوى المتقدم والاداء المتميز له في بطولة غرب آسيا، رسمت ملامح قادم أفضل للكرة اليمنية وصنعت كثيراً من السعادة والأمل في قلوب الشعب اليمني.
و اختتم شوقي هائل تغريدته بالقول:
نثق بقدراتهم وتمنياتنا لهم بمزيداً من الفوز ....

وتعقيباً على هذا الوصف من الاستاذ شوقي أحمد هائل نشرت إحدى المواقع خبراً ذكرت فيه اشادته، وأضافت في خبرها تصريحاً مفبركاً نسبته لمصدر مقرب من الأستاذ شوقي في محاولة هادفة لخلط الأوراق وتزييف الحقيقة من الموقع ذاته.
ونفى لشبكة المدى مصدر كبير مقرب من شوقي هائل سعيد صحة ما نسبه هذا الموقع بأن رجل الأعمال اليمني البارز شوقي احمد هائل سعيد أنعم وجه بصرف عشرون ألف دولار لكل لاعب في منتخب الناشئين تشجيعاً ودعماً منه للاعبي المنتخب.
وأكد المصدر أن هذا الخبر عار عن الصحة مفبرك وتزييف للحقيقة وله اهداف واضحة من ناشره. وأختتم توضيحه: أن الأوفياء لوطنهم ولأبناء وطنهم بمافيهم الشباب يعملون ويدعمون سراً، ولا يعلنون أو يمنّون بما يقدمونه، ولا يحبذون لخيرهم الأضواء الإعلامية التي تستغل مثل هكذا نجاحات لتزييفها لذويها. 

وقال المصدر المتحدث للمدى: 
كان من الأجدر على هذا الموقع بدلاً من الإنخراط في الفبركة والتزييف والتلفيق، الاهتمام بما جرى للاعبي المنتخب اليمني الناشئ في مواجهته الهجومية اليوم مع المنتخب السوري. 
وأوضح: ما تعرض له اللاعب اليمني ليس مجرد لطمة او اهانة بل لثلاث وقائع تتطلب رفع دعوى تأديبية وعقوبة وفقاً للتشريعات الرياضية وهي حد قوله:
الأولى، اخلال جسيم بالإلتزامات والتشريعات الرياضية. 
الثانية، واقعة جنائية وهي اعتداء على سلامة جسم المجني عليه. 
والثالثة، واقعة مدنية تتمثل في الضرر والألم النفسي. 

إرسال تعليق

 
Top