0

 

وأوضح عبادي، أن شركة اليمنية لمطاحن وصوامع الغلال بعدن التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم وضمن مبادرات المجموعة ومساعيها الإنسانية والوطنية خفضت وللمرة الثانية سعر مادة الدقيق.. وأكد مصدر كبير في مجموعة هائل سعيد أنعم لشبكة المدى، بأن هذا التخفيض ليس الأول ولا الثاني، ولكن ستتبعه تخفيضات وتشمل السلع التالية.. وفيما يلي اجمالي التخفيضين الأول والثاني بعد أن وصل سعر كيس الدقيق عبوة 50 كيلو إلى 44 ألفاً في عدن جنوب البلاد.. كما في التفاصيل ……



شبكة المدى/ اقتصاد:

أَثْنَى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي، تجاوب الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال للمرة الثانية في تخفيض مادة الدقيق وفقا المتغيرات السعرية الجديدة وتعافي العملة الوطنية.

وأوضح عبادي، أن شركة اليمنية لمطاحن وصوامع الغلال بعدن التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم وضمن مبادراتها ومساعيها الإنسانية والوطنية تفاعلت مع المستجدات السعرية الجديدة وتعافي العملية المحلية وخفضت للمرة الثانية سعر مادة الدقيق.
ولفت إلى أنه تم التخفيض في المرة الاولى 5 ألف ريال وهذه المرة الثانية الذي يتم فيها التخفيض 3 ألف ريال ليصل سعر الدقيق عبوة ٥٠ كيلو إلى 37 ألف ريال من بوابة المصنع، مثمنا التفاعل الإيجابي والاستباقي الدائم للشركة والمجموعة مع تعافي العملة الوطنية.. "وان شاء الله يتحسن سعر الدقيق بشكل تدريجي".

ودعا مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن جميع التجار المستوردين والمنتجين للمواد الغذائية الاساسية والاستهلاكية إلى الإلتزام بالتسعيرة والاستشعار بالجانب الإنساني وروح المسؤولية الوطنية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.
وأكد على ضرورة تفاعلهم مع تخفيض الأسعار بما يتناسب مع المتغيرات السعرية الجديدة وتعافي العملة الوطنية حتى يتسنى للمكتب مراقبة أسعار تجار الجملة والتجزئة وفقا للأسعار الجديدة.

وأكد مصدر كبير في مجموعة هائل سعيد أنعم لشبكة المدى، بأن هذا التخفيض ليس الأول ولا الثاني، ولكن ستتبعه تخفيضات وتشمل بقية السلع الأساسية بالتعاون مع الجهات المعنية تقديراً للأوضاع الإنسانية والمعيشية التي يعيشها المواطن في عدن. 

إرسال تعليق

 
Top