0


وجاء قرار التأجيل لهذه المباراة وهي ثالث مباراة تلغى لـ "توتنهام" عقب مباراة ضد "رين" في دوري المؤتمر الأوروبي الأسبوع الماضي وأخرى أمام "برايتون أند هوف ألبيون" في الدوري المحلي مطلع الأسبوع، وكذا مباراة "برينتفورد مع مانشستر يونايتد" أمس الثلاثاء، والسبب واحد، كما في تالي التفاصيل …… 



شبكة المدى/ الرياضة: 

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي كانت مقررة اليوم الخميس، تأجلت بسبب تفشي كوفيد-19.

وجاء قرار التأجيل لهذه المباراة وهي ثالث مباراة تلغى لتوتنهام بسبب الفيروس عقب مباراة ضد رين في دوري المؤتمر الأوروبي الأسبوع الماضي وأخرى أمام برايتون أند هوف ألبيون في الدوري المحلي مطلع الأسبوع. 

وتأجلت مباراة برينتفورد مع مانشستر يونايتد، أمس الأول الثلاثاء، نتيجة تفشي متحور "أوميكرون" لفيروس كورونا، وأصبحت مباراة بيرنلي مع واتفورد أمس الأربعاء ثالث مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يتم تأجيلها في غضون أسبوع واحد.

تحديد موعد المباراة النهائية لكأس العرب

وعلى صعيد مونديال كأس العرب.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم السبت إلى قطر وبالتحديد صوب ملعب "البيت" المونديالي في الدوحة، الذي سيكون مسرحا للمباراة النهائية المنتظرة لبطولة كأس العرب بكرة القدم "قطر 2021".

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية لـ"مونديال العرب" في تمام الساعة 18:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، وستجمع المنتخبين التونسي والجزائري على أرضية ملعب "البيت" المونديالي الذي تتسع مدرجاته لـ60 ألف متفرج وتم تدشينه رسميا في حفل افتتاح البطولة، الذي أعقبه مباراة المنتخبين القطري والبحريني ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات.

وتأهل منتخب تونس "نسور قرطاج" إلى نهائي كأس العرب بعد تغلبه على نظيره المصري "الفراعنة" بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن نصف النهائي على ملعب "974" في الدوحة.

إرسال تعليق

 
Top