0

 


وأكد بأن مجموعة هائل سعيد هي القدوة والسباقة والمتفاعلة دائما لاستشعارها روح المسؤولية الوطنية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ……



شبكة المدى/ اقتصاد:

أعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم مجدداً عن تخفيض في منتجات الألبان والزيوت في محافظة عدن وغيرها بنسبة تزيد عن 20% إبتداءاً من يوم الإثنين الموافق 13/12/2021م.

وجاء هذا التخفيض ضمن مساعي ومبادرات المجموعة الاستشعارية بمعاناة وظروف الشعب اليمني في محافظة عدن والمناطق الجنوبية ومنها ارتفاع أسعار المواد الغذائية نتيجة هبوط قيمة العملة اليمنية.

وأثنى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي، على مجموعة هائل سعيد لاستشعارها بمعاناة المواطنين من خلال إعلانها التخفيض في منتجات الألبان والزيوت بنسبة تزيد عن 20%.
وأكد بأن مجموعة هائل سعيد هي القدوة والسباقة والمتفاعلة دائما لاستشعارها روح المسؤولية الوطنية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.. لافتاً إلى أنها سبق وأعلنت التخفيض على مرحلتين في مادة الدقيق وفقا للمتغيرات السعرية الجديدة.

وجدد مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن دعوته لجميع التجار المستوردين والمنتجين للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية الآخرين لئن يستشعروا بالجانب الإنساني وروح المسؤولية الوطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا ويتفاعلوا مع تخفيض الأسعار بما يتناسب مع المتغيرات السعرية الجديدة وتعافي العملة الوطنية حتى يتسنى للمكتب مراقبة أسعار تجار الجملة والتجزئة وفقا للأسعار الجديدة.

إرسال تعليق

 
Top