0

 

وأختتم المستثمر صلاح الدين التيه دعوته بالقول:
وهذا أقل واجب نقدمه تجاه كل يمني، وما يجب غير أن نتراحم لعل ننال رضاء ورحمة الراحمين وليثبت أقدامنا ونتحمل ونصبر أكثر "، وفيما يلي أهكية المبادرة، كما في التقرير  ……



شبكة المدى/الإنسانية:

أعلن أحد المستثمرين بالعاصمة صنعاء أمس الأربعاء عن مبادرة إحسان إنسانية غير مسبوقة بالعاصمة صنعاء للمتضررين من الغارات.
وأكد المستثمر اليمني صلاح الدين التيه مالك فندق ماريون بصنعاء في إعلاناً له على صفحته بالفيسبوك جاهزية فندق ماريون صنعاء السياحي التابع له الكائن في شارع الستين عند جولة الولاعة لإيواء المتضررين من الغارات الجوية مجاناً.
وأعتبر في توضيحه لشبكة المدى هذه المبادرة من الخطوات التي يجب أن يتسم بها كل يمني ومن الواجبات التي يجب أن يتسم ويتصف بها كل مستثمر يمني بتسخير امكانته في ترسيخ مبدأ التراحم والتكافل والتآزر الإنساني قبل كل شيئ حد قوله.
وأوضح بأن ما شاهده من حالات ومنازل تم قصفها وتدميرها وأصبحت بلا مأوى لم تسمح له بأن يقف بدون موقف إنساني ففتح فندقه بأجنحته وأقسامه لإيواء جميع المتضررين.

وعبّر ناشطين ومتابعين على صفحاتهم عن اعجابهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي وصفونها بالإحسان وبالإنسانية وبغير مسبوقة من مستثمر ومن مالك فندق تحديداً.. لافتين إلى ضرورة تشجيع مثل هذه المبادرات الأخلاقية التي تحث الناس على التعاون وترسخ روح المحبة وتؤلف قلوب الناس.

وفيما يلي ما تضمنته دعوة مالك الفندق المستثمر أ.صلاح الدين التيه:

"اخواتي المواطنين في اي مكان في صنعاء.. اذا اي واحد شاف ضرار الغارات  قريبه جدا منه واعتمى ماعرف وين يسير فندقي مفتوح له ولجميع محبيه واقاربه اسالته بالله لايستحي لوهم كما هم.. وهذا أقل واجب نقدمه تجاه كل يمني ومايتم الا نتراحم عشان ارحم الراحمين يثبت اقدامنا ونتحمل ونصبر اكثر ".

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة، على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top