0


وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي خلال زيارته اليوم الأثنين إلى هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء ضمن زياراته التفقدية للإطلاع عن كثب على أوضاع عدد من المنشئات الطبية وغيرها ومستوى تقديمها للمرضى والصعوبات والاحتياجات على أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم وتقديم الدعم النفسي والإنساني التفاصيل في التقرير التالي ……



شبكة المدى/ صحة ومجتمع.. صنعاء/ مفيد العبسي:


أطلع عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي على أوضاع مستشفى الجمهوري العام بالعاصمة صنعاء واحتياجاته والصعوبات التي يواجهها.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأثنين إلى هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء ضمن زياراته التفقدية للإطلاع عن كثب على أوضاع عدد من المنشئات الطبية وغيرها ومستوى تقديمها للمرضى والصعوبات والاحتياجات.
واستمع السامعي  من رئيس هيئة المستشفى الدكتور محمد طاهر جحاف  إلى شرح حول الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء الحصار الجائر والصعوبات التي تواجه المستشفى وغيرها سيما نقص الأدوية والمستلزمات والمحاليل الطبية.

وتفقد عضو المجلس السياسي الأعلى مركز الطوارئ الجديد وكذا مركز الاورام والكبد وسير العمل فيهما والاحتياجات الضرورية التي تتطلب سرعة توفيرها.

وأطلع على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في مراكز الغسيل الكلوي والأورام  والعيون وطب الأسنان، مشيداً بصمود الكوادر الطبية والصحية في المستشفى في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

وأكد على أهمية استمرار القطاع الصحي في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم وتقديم الدعم النفسي والإنساني لهم وإحاطتهم بكل وسائل الرعاية المطلوبة.

وأكد من جانبه رئيس الهيئة الدكتور محمد طاهر جحاف، على حرص قيادة الهيئة على تطوير جودة الخدمات في المراكز والأقسام والإدارات، وتعزيز ثقافة الجودة بين العاملين، وإكسابهم مهارات للنهوض بالأداء الصحي في المستشفى.

وطالب جحاف  الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية بتحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية والعمل على رفع الحصار والإفراج عن سفن الوقود وإيقاف العدوان.

الجدير ذكره..  أن الفريق سلطان السامعي تصدر قائمة أفضل شخصيات العام 2021 وتم اختيارة من قبل فريق برنامج المبادرات المجتمعية بالاشتراك مع قطاعات حكومية وعامة، وفقاً لترشيح اجتماعي كأفضل شخصية يمنية لهذا العام ومنحه درع العرفان موسوماً بلقب "سلطان الميدان"، وذلك بتقدير مجتمعي وعرفان وطني وتأييد دبلوماسي وتأكيد رسمي لقاء أدواره التي أتسمت بالوطنية وبعمق رؤيته وتوجهاته في مسار بنا الدولة الحديثة والمجتمع الرشيد، وهي ماوصفت بالقريبة لخدمة المجتمع بالدرجة الأولى..  

إرسال تعليق

 
Top