0

 

وتضمن التقرير حصول اختيارها على ترشيحها من الوسط الأكاديمي وتأييد من قبل منافسين لها في جانب التعليم العالي كجامعة متخصصة في "إدارة الأعمال والمحاسبة والشريعة والقانون"، وتمكنها بالمقابل من العمل على تجويد… ، التفاصيل في التقرير التالي …..


شبكة المدى/ صنعاء/ نوح الخالد:

منح فريق برنامج مبادرات النظافة والتوعية البيئية والتنمية المجتمعية بالاشتراك مع فريق وموقع الصحة والبيئة والقطاعات الحكومية المعنية جامعة الإتحاد للعلوم والتكنولوجيا شهادة شرفية كأفضل جامعة يمنية ضمن أفضل 21 مجتمع تنموي ومنشأة وشخصية يمنية لعام 2021 والتي تم تكريمها في فعالية جماهيرية ورسمية الأحد 27 فبراير 2022 في مدينة العاب حديقة السبعين بحضور عضو المجلس السياسي الفريق ركن سلطان السامعي، وعدداً من المسؤلين.

وجاء اختيار جامعة الإتحاد للعلوم والتكنولوجيا ومنحها شرفية العام وفقاً لتقرير أفضل 21 مجتمع تنموي يمني و21 شخصية ومنشأة وقطاع في إطار برنامج مبادرات النظافة والتوعية البيئية والتنمية المجتمعية وأنشطة فريق وموقع الصحة والبيئة الوطني بالإشتراك مع قطاعات الدولة المعنية.

وتضمن التقرير حصول اختيارها على ترشيحها من الوسط الأكاديمي وتأييد من قبل منافسين لها في جانب التعليم العالي والبحث العلمي كجامعة متخصصة في "إدارة الأعمال والمحاسبة والشريعة والقانون"، وتمكنها بالمقابل من العمل على تجويد الرسالة التعليمية، إلى جانب تقديمها منحاً تعليمية مجانية لبعض الفئات المستحقة، وكذا منحها تخفيضات بما نسبته 70% لجميع الطلاب والطالبات في مبادرة منها لتسهيل الإلتحاق بالتخصصات الجامعية.

إلى جانب أتسمت جامعة الإتحاد للعوم والتكنولوجيا بإهتمامها بجانب الغطاء النباتي في جميع اروقتها الخارجية من خلال غرس وتربية الأشجار النباتية العطرية والمثمرة والجمالية.
وسلّم الشهادة الشرفية خالد الأسدي رئيس فريق وموقع الصحة والبيئة وفريق برنامج المبادرات المجتمعية بحضور مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة علي أحمد مهدي، وتسلمها كلاً من رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور علي محمد صلح نائب الرئيس، والدكتور أحمد المطري الأمين العام، بحضور د. بشرى عبد الكريم راوية، وطارق الصوفي مدير التسويق والعلاقات.

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل على:
777098281


إرسال تعليق

 
Top