0

 

وجاء إطلاق هذه الخدمة جاء متزامناً مع احتفال الشركة بإعلان نتائج أرباحها للعام 2021 بواقع 35‎%‎ لجميع المساهمين ، واصفاً الخدمة بأنها تتميز بسرعة فائقة بالأنترنت مقارنة بالتالي، كما في معلومات الخبر  …..


شبكة المدى/ تقنية ومعلومات:


أعلنت شركة يمن موبايل مساء يوم أمس الموافق 20 من شهر إبريل 2022 تدشين خدمة الفور جي في مدينة مأرب، لتكون بذلك أول شركة تطلق الخدمة في المحافظة.

وأكد مصدر رسمي في شركة يمن موبايل أن إطلاق هذه الخدمة جاء متزامناً مع احتفال الشركة بإعلان نتائج أرباحها للعام 2021 بواقع 35‎%‎ لجميع المساهمين.. واصفاً الخدمة بأنها تتميز بسرعة فائقة بالأنترنت قياساً بخدمة الـ3G التي تقدمه الشركة حيث تصل سرعة الفور جي عشرة اضعاف سرعة الـ 3G تقريباً توفر للمشتركين ميزات اضافية في سرعة التصفح ورفع المواد ذات الاحجام الكبيرة الى الانترنت بسهولة وبأوقات قياسية

ونوه إلى أن الشركة قد اعلنت في الفترة الماضية عن انزال باقات متعددة وبأسعار مناسبة وموحدة لكافة المشتركين في مختلف المدن اليمنية بالرغم من وجود فوارق كبيرة في اسعار الصرف.

وأشار إلى أن الخدمة تعد نقلة نوعية في خدمات الشركة تواكب و تلبي تطلعات المشتركين الذين توافدوا بأعداد غفيرة لمراكز الشركة للإشتراك بالخدمة ،

وسبق أن أعلنت الشركة تدشين الخدمة في مدن رئيسية أخرى كمرحلة أولى شملت امانة العاصمة صنعاء والحديدة وإب. وجاءت مأرب في المرحلة الثانية ومن المتوقع تدشين الخدمة في مدن جديدة خلال الفترة القادمة.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر، والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top