0

 

وتلقت "آثار" إحدى المستضيفات في برنامجه الرمضاني الشهير والموصوف جماهيرياً بالتهريجي عروضاً عديدة من وسطاء مصريين وسعوديين وإماراتيين وهم الرعاة الرئيسيين لبرنامج رامز جلال، حانلين فيها تعويضات مالية وصحية وغيرها لها مقابل تنازلها عن القضية وإخراج "رامز" من السجن الذي يقبع فيه حتى الآن منذ أسبوعين، وفيما يلي أسرار وخصوصيات برنامجه وتنسيقاته المسبقة مع بعض المستضيفين، ومبالغ الحماية القانونية وفقاً لهؤلاء، كما في الخبر التالي  …..



شبكة المدى/ مصر.. حقوق وحريات:

صدر حكماً قضائياً في العاصمة المصرية القاهرة بالسجن 15 عاماً على الفنان المصري المشهور ببرنامجه الرمضاني رامز جلال، على خلفية ما تسببه برنامجه الرمضاني الأخير لهذا العام من مقلب على الفنانة والإعلامية آثار الحكيم ضمن حلقاته مخلفاً تأثيرات وأضرار نفسية عليها.
وجاء حكم المحكمة بعد أن رفعت الإعلامية المصرية آثار الحكيم دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال الذي أستضافها في إحدى حلقات برنامجه هذا الموسم والموصوف شعبياً من قبل المشاهدين بالتهريجي.


وقالت "آثار" في جلسة مرافعتها أمام القاضي أن رامز جلال قدم لها أكثر من 46 مليون جنيه كهدية البرنامج مقابل ارتضائها وقبولها بنشر الحلقة التي استضافها فيها. 

وتلقت عروضاً عديدة من مسؤلين وتجار مصريين وسعوديين وإماراتيين وهم الرعاة الرئيسيين لبرنامج رامز جلال، فيها تعويضات مالية وصحية وغيرها لها مقابل تنازلها عن القضية ولإخراج "رامز" من السجن الذي يقبع فيه حتى الآن منذ أسبوعين.

وتجاوبت الفنانة والإعلامية "آثار" مع عروض وتدخلات هذه الوساطات بالرفض الكامل، مما دفعهم للجوء بتوسط أطراف أخرى وتدبير كل الوسائل والطرق لإقناعها.

وترافعت "آثار" في جلسات المحاكمة بعد رفعها دعوتها بنفسها دون توكيل أي محامٍ لها في دعوتها ضد "رامز".
وأثارت مرافعتها اعجاب وذهول القضاة ومحامي وكلاء خلال حضورهم وكل الحضور، في حين كان الفنان رامز جلال في صندوق الحبس المعزول عن الحاضرين ينظر ويستمع لمررفعتها بتعجب وذهول وصمت دون نطق كلمة واحدة يبرر بها حادثة صدمة المقلب الذي خصصه للفنانة آثار الحكيم.

وعبر ناشطين عرب، ونصريين بشكل خاص عن ارتياحهم بصدور هذا الحكم القضائي ضد الفنان المصري رامز جلال.. مؤكدين أن برنامج مستخفاً بعقول كل ممن يتم استضافتهم فيه بنسبة 40%، في حين 60% هي نسبة الضيوف الذين يتم استضافتهم بعد تخطيط وتنسيق وعلم مسبق لاستضافتهم حتى لا يتضرروا من خطورة مقالبه أو حتى لا يرفعون على معده دعاوى قضائية.

وأشار البعض إلى أن رامز جلال مخصص مبلغاً بالنسبة للضيوف الذين يتعرضون لمقالب برنامجه دون علمهم بها مقابل العفو وعدم اتخاذ أي إجراء قانوني بالمقابل.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر، التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top