0


وأطلقت وحدة الضبط المروري عبر شبكة المدى قبل قليل تحذيراً للسائقين والمواطنين بعدم المرور في طريق السائلة.. داعية الجميع إلى ضرورة التقيد بمستلزمات وضوابط السلامة المرورية، واتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لتوفير شروط الوقاية والسلامة المرورية… وفيما يلي المناطق المغلقة، وتحذير عاجل، وصوراً حيّة،  وما يجب اتباعه ……



شبكة المدى/ السلامة المرورية:

تواصل وحدة الضبط المروري ممثلة بأفرادها وقيلدتها حتى اللحظة جهود تنظيم حركة السير وتأمين السائقين والطرقات بأمانة العاصمة وفي مداخلها التي تشهد الآن أمطاراً غزيرة.

وقال قائد وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي الذي رصدته شبكة المدى وبمعيته أفراداً من الوحدة إلى جانب آخرين موزعين في شوارع أمانة العاصمة أن الوحدة ممثلة برجالها الموزعين في شوارع مختلفة يؤدون أدوارهم منذ مغرب اليوم الخميس حتى اللحظة بين الأمطار الغزيرة وهي بين تنظيم حركة السير وتأمين طرقات في شوارع ومداخل الأمانة وانقاذ للسيارات والمواطنين من سيول الأمطار.
وأضاف لشبكة المدى: إلى جانب نقوم نحن قيادة وأفراد وحدة الضبط المروري وتحت اشراف ومتابعة مدير عام إدارة المرور العميد بكيل البرلشي في هذه الأثناء بتقديم الخدمات لمستخدمي الطريق خلال الأمطار الغزيرة والسيول التي تشهدها أمانة العاصمة الآن.



وأطلقت وحدة الضبط المروري عبر شبكة المدى قبل قليل تحذيراً للسائقين بعدم المرور في طريق السائلة.. داعية الجميع إلى ضرورة التقيد بمستلزمات وضوابط السلامة المرورية، واتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لتوفير شروط الوقاية والسلامة المرورية.



وكانت شرطة المرور بأمانة العاصمة قد أغلقت كلياً قبل قليل من الآن الحركة المرورية في شارع كلية الشرطة بأمانة العاصمة، وذلك بسبب سيول الأمطار الغزيرة.

وأكدت في إعلانها للسائقين على ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات المرورية واتخاذ المسارات البديلة.

بالإشتراك والتعاون مع الإعلام المروري
………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر، والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………





إرسال تعليق

 
Top