0

 



شبكة المدى/ قضايا وحقوق/ نوراء علي محمد:

أهدافها ستجدونها في 21 حلقة يتم نشرها..
مقدمة الحلقة الأولى *"بلغت الحلقوم"*.
معظم اليمنيين ألتفوا كالبنيان المرصوص حول هذه الأهداف، بل قدموا دمائهم وأرواحهم وأموالهم لمواجهة عدوان قتل ودمّر كل شيئ جميل عاشه هؤلاء، ليعيشون العدوان الداخلي الذي أنتفضوا ضده وبشكل أكبر، بين "ظلم وطغيان وفساد وقهر وانتهاك وعقوق"..
مادام هذه هي مقدمة الحلقات، وحتى لايستغل المتربّصون بأمن الوطن والمرجفون، والمستغلون لظروف ومظلوميات وقضايا الناس، أو لمثل هكذا ممارسات انتهاكية لحقوق وكرامة وآدمية مواطن مجاهد بتضحيات الدم أو المال والصمود، سواءً من قبل القضاه الذين حوّلوا القضاء قضاءاً على الحقوق وانتصاراً للعقوق، أو من نافذين عبر السلطتين القضائية والأمنية.
ولمعرفة ذلك وقبل تفاصيل الحلقة الأولى وضمن الانتصار لحقوق وكرامة وآدمية ووطنية الإنسان اليمني بالدفاع المستمر لثورة 21 سبتمبر، فالمطلوب التفتيش في أولى قضايا الخلقات الـ 21 وهما هنا قضية حمزة علي الهاملي، والثاني وو، وكلاهما في قسم الخروق بالمستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة صنعاء. 

فالأول حمزة الهاملي بمدينة عمران، الذي هاجمه اشخاصاً واعتدوا عليه بإحراقه بمادة البترول حتى التهمت النيران جسمه وكامل محتويات المحل الذي كان يعمل فيه بحجة تدخل الأمن بينه وبين غرمائه، وتفاصيل قضيته في الحلقة الأولى.!!
كذلك التفتيش عن مكامن الدفاع عن ثورة 21 سبتمبر في قضية المواطن  ... الذي وصل به الحال في نيابة بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء إلى التصرف بما نهى الله عنه وهو الإنتحار باحراق نفسه أمام بوابتها بعد أن باع كامل ماله لاستعادة أرضيته  المعتدى والمبسوط عليها من قبل مافيا الأراضي النافذين، وبمساندة قاضي المحكمة ووكيل النيابة بحسب اقوال ووثائق أهالي مالكها الضحية، ومنها ما تؤكد ملكيته من الأوقاف ..

ولأن تفاصيل قضيته تؤكد لا مواطنة في وطن يستنزفه فاسدين، ويحتكره نافذين، وينتهكه ظالمين، فحلقتها الثانية، ونتمنى الاهتمام بها كحلاً أمثل عن النشر.

والله من وراء القصد.. والمستعان. 

نوراء علي محمد

إرسال تعليق

 
Top