0

 


شبكة المدى/ أخبار طبية:

حصلت مختبرات ون لاب للتحاليل الطبية على شهادة التقييم الأوروبي من الشركة الأسبانية "PREVECAL" لتقييم الجودة الخارجية كواحدة من أفضل المختبرات اليمنية تشارك في هذا البرنامج المتقدم والذي يشمل جميع أقسام المختبر.

وعبر ممثلوا الشركة خلال تسليمهم شهادة ضبط الجودة عن تقديرهم العالِ لفريق الجودة في مختبرات ون لاب ولكادرها على الجهود المثمرة خلال الفترة الماضية.

وأوضح مدير عام مختبرات ون لاب د. مطهر الحيدري سر هذا النجاح الذي تضمنته هذه الشهادة ، من خلال تثمينه لجهود فريق الجودة في مختبرات ون لاب والكادر الفني في جميع فروعها الذين أسهموا وبشكل مستمر في حصولها على مثل هذه الشهائد.

وأشار مطهر في توضيحه لـ الصحة والبيئة إلى أن شهادة "PREVECAL" وهي الجديدة، تؤكد اتسام جهود فريق وكادر "ون لاب" بتجدد ونمو ثمارها، والتي تصب في دقة التحاليل والفحوصات الطبية في جميع أقسام فروعها، في اطار تنافس على تجويد الخدمة التشخيصية والتحليلية للمنشئات وأنسنة تقديمها للأفراد.
وكانت مختبرات ون لاب قد حصلت بداية العام 2022م على شهادة أفضل مختبرات يمنية ضمن أفضل 21 منشأة يمنية لعام 2021 من فريق "الصحة والبيئة" ومعتمدة رسمياً من الرؤية الوطنية.

إرسال تعليق

 
Top