0

 



شبكة المدى/ مونديال كأس العالم.. قطر:

سادت حالة من التوتر والسخط في معسكر المنتخب البرتغالي، بسبب أزمة بين المدري "فرناندو سانتوس" ونجم المنتخب "كريستيانو رونالدو"، بعد إبقاء المدرب لرونالدو في مواجهة سويسرا على مقاعد البدلاء، ووضع الأغطية في الربع الأخير من المباراة، وسبق ذلك استبدال رونالدو في مباراة كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، الأمر الذي أغضب مان يونايتد السابق لاعب مهاجم، ثم قرر المدرب إبقائه

لقاء المغرب والبرتغال

وتصاعد التوتر وأعمال أخرى في معسكر المنتخب البرتغالي وتحديداً بين المدرب "سانتوس" والنجم "رونالدو"، لتصل إلى غياب الأخير عن الحصة التدريبية لمنتخب بلاده بعد السويسريين الستة، وإلى التهديد بمغادرة معسكر البرتغال، بحسب ما كشفت عنه الصحيفة “سجل”، الأمر الذي دفع الاتحاد البرتغالي بشكل عاجل إلى نفي الخبر في بيان رسمي.
وأشار الإتحاد إلى التزام الدون رونالدو التام بمعسكر بلاده على الهدوء قبل قمة المغرب.. مبرراً بما حديث ويحدث هو من أجل رونالدو!.

وعلى صعيد اللقاء المغربي البرتغالي اليوم السبت الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، سيخوض البرتغال مباراة اليوم ضد المغرب بعد أن تأهل على حساب سويسرا في دور الـ16 لكأس العالم في قطر، والمغرب عبى حساب إسبانيا بركلات الترجيح 3-0.

ويدير مباراة المغرب والبرتغال الأرجنتيني "فاكوندو تيو" ومساعداه "إيزيكيل برايلوفسكي وغابرييل شادي" والحكم الهندوراسي الرابع "إيفان بارتون".

وحكام المباراة هم الأرجنتيني ماورو فيجليانو والإسباني من بورغوس والأرجنتيني دييجو بونفا والأمريكي أرماندو فياريال.

إرسال تعليق

 
Top