0

 



شبكة المدى/ تقنية ومعلومات.. رصد ومتابعة: محمد الهاملي:

أحدث الرقم الهاتفي الجديد الذي أطلقته شركة يمن موبايل نهاية 2022 فئة 78 ضجة يمنية واسعة في الوسط الشعبي والإجتماعي والنخبوي، بعد أن أحدث  تغييراً جذرياً في التعامل بثقة أكبر مع منظومة الشركة الجديدة التي استحدثتها ضمن اطلاقها خدمة الجيل الرابع فورجي.

وشهدت مراكز البيع المباشر التابعة لشركة يمن موبايل في جميع محافظات الجمهورية منذ اطلاق فئة 78 اقبالاً غير مسبوقاً لها من قبل المواطنين لشراء شرائح الرقم الجديد فئة 78 المعزز بخدمة الـ4G. 

وجاء اطلاق يمن موبايل فئة 78 بعد أن بلغت الأرقام 77 ذروتها وهي الوصول إلى عشرة ملايين مشترك.. مترأسه شركات الهاتف النقال للاتصالات اللاسلكية في تطور تقني غير مسبوق وخدمات نوعية غير مألوفة في اليمن وفقاً لناشطين ومتابعين. 

ولفت خبراء التقنية إلى أن هذا الإقبال على 78 وبطابع الشغف من قبل المواطنين يحمل هدف الحصول على امتيازات شركة يمن موبايل والانفراد بها.

وأشاروا في أحاديثهم إلى أن إقبال المواطنين وانتقال آخرين معظمهم من شركات الهاتف النقال التي حاولت منافسة يمن موبايل في خدمة الفورجي، على شراء الرقم 78 من يمن موبايل هو استفتاء عام من الوسط الشعبي والنخبوي معاً على طموحات وأمنيات الجميع وترجمتها في آنٍ ومكانٍ واحد وهو شركة يمن موبايل رغم ما تتعرض له من ضغوط وممارسات استنزافية وخسائر كبيرة نتيجة قصف وتدمير شبكات البث التابعة لها.

وأكد مصدر مسؤل في يمن موبايل بأن مواكبة يمن موبايل للتطور التقني هو ترجمة فعلية لطموحات مشتركيها العشرة ملايين وأمنيات جمهور الاتصالات الأخرى الباحث عن خدمات تحقيق مشاريعهم وتلبية احتياجاتهم بالرجوع إلى شركة يمن موبايل لتعزز صدارتها وتراكم ريادتها بتقديم أفضل وأول وأحدث الخدمات في مجال الإتصالات اللاسلكية والهاتف النقال والإنترنت والخدمات الأخرى، فضلاً عن سياسة ما وصفه بـ "الإرادة.. والريادة"، ممثلة بإدارة تعمل ليل نهار.

للاطلاع على مزايا وامتيازات الرقم 78 الجديد من يمن موبايل.. اضغط هنا

إرسال تعليق

 
Top