0

  



شبكة المدى/ الإنشائية:

حصلت شركة البنيان للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي على شهادة شرفية من مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني ممثلاً بفريق الرصد والتوعية والتوثيق الوطني والمبادرات المجتمعية التابع له، كأفضل تصنيع وانتاج خرساني يمني في شمال أمانة العاصمة صنعاء ضمن أفضل 22 منشأة وشخصية يمنية لعام 2022، وبالمثل أفضل 22 قطاع ومجتمع تنموي.

وحظي منح البنيان هذه الشرفية بتأييد ومباركة كبيرة من قبل عملائها ومنافسيها والمقاولين والمهندسين وعدد كبير من المنشئات التي عبرت عن تهانيها للبنيان بحصولها على هذه الشرفية.

وأكدت التهاني والتبريكات بكمها الهائل الذي أثار انتباه الجميع عن استحقاق البنيان للخرسانة هذه الشهادة، وعن مصداقية الجهة المانحة لها.

وتضمن تقرير الخاص بمنح البنيان للخرسانة والبلك الأتوماتيكي الشرفية، اتسام تصنيعها بتجويد الإنتاج الخرساني في شمال الأمانة والإلتزام بالإجراءات الرسمية، وبتطويع خدمتها في اسناد مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية.

وبيّن التقرير إسهام معايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة في خرسانة البنيان في الدفع بها لتمثل أحد أبرز منتجي الخرسانة الجاهزة ومزودي السوق المحلية بتبنيها تنفيذ مشاريع معمارية مدنية وتنموية مختلفة على مستوى مناطق متفرقة بأمانة العاصمة وتحديداً في شمالها.. إلى جانب توفر مختبر خاص لاختبار مواد الخرسانة قبل الصب.

منح خرسانة البنيان شرفية أفضل إنتاج حرساني في شمال العاصمة صنعاء لعام 2022.. اضغط هنا…

إرسال تعليق

 
Top