0

 




شبكة المدى/ الإنتاجية/ رصد ومتابعات: نوح الخالد - أفراح ناصر:

حصل مصنع "برنس بيبي" للحفاظات والفوط النسائية على شهادة شرفية من فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي والتوثيق الوطني، كأفضل إنتاج محلي للحفاظات ضمن أفضل 22 منشأة صناعية وإنتاجية في اليمن لعام 2022، وبالمثل أفضل 22 مجتمع تنموي وشخصية يمنية.

وحظي منح "برنس بيبي للحفاظات" هذه الشرفية بتأييد ومباركة كبيرة من قبل عملائها وتجار الجملة والمنافسين والصيادلة الذين منحوا حفاظات برنس بيبي ثقة الجودة بجعل بيعها وشرائها اختيارهم وتفضيلهم، وعدد كبير من المنشئات التي عبرت عن تهانيها لمصنع بيبي برنس بحصوله على هذه الشرفية.

وأكدت التهاني والتبريكات بكمها الهائل الذي رصده فريق الرصد والتقييم بعد منحه الشرفية وأثار انتباه الجميع استحقاق "برنس بيبي" هذه الشرفية المجتمعية، وعن مصداقية الجهة المانحة له بهدف تشجيع ودعم المنتج المحلي وتجويد تقديمه.

وأشار تجار صيادلة إلى أن جودة حفاظات بيبي برنس أتسمت بتجويده طبياً مما جعلت المنتجات الخارجية تنافسها وليس العكس.

وعبر متابعين ومهتمين في تعليقاتهم عن حصول برنس بيبي شرفية أفضل إنتاج محلي للحفاظات والفوط النسائية ضمن أفضل 22 صناعة وانتاج يمني لعام 2022، عن أملهم من الحكومة ممثلة بالجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الصناعة وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بأن تولي الإنتاج والتصنيع المحلي أولوية من الإهتمام وتقديم التسهيلات لدعم الإقتصاد الوطني وتشغيل العمالة الوطنية والتنمية المجتمعية ككل، بدلاً عن مواجهتهما وزرع العراقيل في طريق الإنتاج والتصنيع والتجارة والإستيراد ككل.

وأكدوا بأن الإنتاج المحلي يمثل هوية وطنية وقومية انطلاقاً من الإستشعار بالمسؤلية تجاه مثل هكذا حراك وطموحات حيوية تصف فوائدها في النهضة بالمجتمع وخصوصاً في ظل الأوضاع التي يمر بها البلد.

وأوضح التقرير الخاص بمنح برنس بيبي الشرفية إسهام معايير الجودة والسلامة والبيئة والدقة والكفاءة والسرعة والإلتزام والثقة في منتجاته وذلكم في الدفع بها لتمثل أحد أهم المنتجات المحلية وأبرز مزودي السوق المحلية بمنتج أتسم بجودة عالية برزت بخيارات صحية وطبية.

إرسال تعليق

 
Top