0

 



شبكة المدى/ منوعات/ نوح الخالد:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي ممثلاً بمجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني شركة شهران فوود للصناعة والتجارة المحدودة "مياه القمة" شهادة شرفية كأحد أفضل الصناعات المحلية والمنتجات الوطنية للمياه المعدنية في اليمن.

وجاء منح شركة شهران فوود للصناعة والتجارة المحدودة ممثلاً بمصنع مياه القمة أحد فروعها الصناعية هذه الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية، وبالمثل 22 مجتمع وقطاع تنموي، و22 شخصية يمنية لعام 2022، وفقاً لتقرير جهود فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي لعام 2022 الهادف لتجويد العمل والإنتاج وأنسنة الخدمات واسناد تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والإنتاج المحلي والتنمية الشاملة في مختلف المجالات ضمن توجهات الرؤية الوطنية، ووفقاً لشهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك لخدمات كل منشأة وقطاع وشخصية، وتأييد وتأكيد منافسين ورسميين.

وتضمن التقرير الخاص بمنح مصنع القمة للمياه المعدنية الشرفية التزامه بالإشتراطات الصحية في تنقية وتحليل المياه.
وأكد التقرير اتسام مصنع القمة للمياه المعدنية بتجويد التصنيع والتعليب والإنتاج الآمن ككل، وبوظائف التنقية والتعقيم والتحليل والفلترة.
وخاض مصنع القمة للمياه المعدنية حتى الآن منافسة كبيرة مع مصانع وشركات التصنيع والإنتاج الغذائي للمياه المعدنية.
وأثمر التنافس بين مصنع القمة والمصانع الأخرى الدفع به للإنفراد بإمتلاكه وحدة "ألترا فلتريشن" الخاص بتنقية المياه من البكتريا ومنح الماء لمعانه ونقاوته، إلى جانب وصوله إلى إمتلاكه جهاز الأوزون الحديث بتقنية الديجيتال الرقمي لقياس نسبة الأوزون في الماء.

وحرص مصنع القمة للمياه المعدنية على تصدير المياه من الآبار التي تتميز بخلوها أو بانخفاض العناصر المعدنية الصلبة التي تسبب الحصى والتقلصات.

وأتسمت معايير الجودة وخيارات الصحة والأمان في مصنع القمة للمياه المعدنية بأنها منتجه يمثلزصديقاً للبيئة فضلاً عن استخدامه موارد متجددة وتكنولوجيا ساهمت في تقليل النفايات والتأثير البيئي.

تسلّم الشهادة الشرفية من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، رئيس مجلس الإدارة محمد إسماعيل قاطن.

إرسال تعليق

 
Top