0





في ظاهرة ممنهجة حديثآ تشهدها شوارع مختلفة.. أبطالها أطفال محترفون, وأهدافها أشخاص مستعطفون, وحكامها عصابات منفذون .....

                      ...........................

شبكة المدى/ صنعاء - شؤون يمنية:

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء محمد إبراهيم يوسف اليوم بلاغآ هامآ فيه غاية من الخطورة على حياة وأرواح المواطنين من ظاهرة ممنهجة حديثآ أبطالها أطفالا محترفون وأهدافها أشخاصآ مستعطفون وحكامها عصابات منفذون..

وكشف وزير الداخلية اليمني في هذا البلاغ عن الهدف المستخدم في تمكين هذه الظاهرة الممنهجة والمتمثل في طريقة الإستعطاف.
وظهر في شوارع متفرقة ومختلفة في العاصمة وبعض المحافظات أطفالآ في شوارع متفرقة كلآ على حده وهم يحملون أوراقآ مكتوب عليها عناوين منازلهم ويدعون فقدانهم بأنهم "ضائعون" وفق البلاغ المنشور.
وأوضح البلاغ أن الهدف من كتابة هذه العناوين المنزلية في اوراقهم هو استعطاف الأشخاص للتعاون معهم وذلك لإقتيادهم إلى عصابات منتظرة لهم في المنازل المحددة للقتل او سرق أعضاء الأشخاص حسب البلاغ.

وعمم الوزير يوسف هذا البلاغ الذي حصلت شبكة المدى على نسخة منه وتداولت نشره وسائل التواصل الإجتماعي وذلك إلى جميع المواطنين عن طريق جميع مراكز الشرطة.
 
الجدير ذكره هنا أن الوزير لم يتوعد في البلاغ ذاته هذه العصابات بتتبعها وضبطها لكنه أكتفى فقط بتعميم هذا البلاغ عن طريق مراكز الشرطة..

وفيما يلي نعد نشر نص البلاغ كما جاء بصيغته التالية:
            .....................................................

عـــــــااااجـــــــــل ❗❗

اللواء / محمد إبراهيم يوسف وزارة الداخلية
من جميع مراكز الشرطة إلى جميع المواطنين ،، هام جدا يوجد أطفال في الشوارع يحملون ورقة مكتوب عليها عنوان منزلهم ويدعون أنهم ضائعون, إذا رأيتم هؤلاء الأطفال فلا تأخذوهم إلى العنوان المدون لأن هناك أشخاص ينتظروكم في المنزل للقتل او سرقة أعضائكم , نرجو منكم أخذهم إلى أقرب مركز والتبليغ عنهم.

إرسال تعليق

 
Top