التكريم يمثل رداً وإعترافاً جميلاً من الحكومة بدوره وبعطاء حديقة السبعين في دعم الإقتصاد الوطني وإسعاد الناس وخدمة السياحة ووووو ……… 

 شبكة المدى/ صنعاء أبوح نوح خالد: 

تشهد مدينة العاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء الأثنين المقبل احتفالاً جماهيرياً لتكريم أول مؤسس مدينة العاب في اليمن المستثمر الحاج/ عبدالله احمد المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بمناسبة مرور 30 عاماً من الريادة والعطاء والتألق والإبداع على تأسيس وإنشاء أول مدينة ألعاب في اليمن.

ويأتِ التكريم من قبل حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة ورعاية رئيس الوزراء د.عبد العزيز بن حبتور وسط احتفال جماهيري وحضور رسمي من قبل وزراء الحكومة وذلك تقديراً وإعترافاً من أول حكومة يمنية بدور المستثمر المغشي في خدمة الوطن وبعطاء مدينة العاب حديقة السبعين في خدمة الإقتصاد الوطني والسياحة اليمنية ودعم المشاريع الشبابية والخيرية.
وتنظم هذا الإحتفال مؤسسة نبأ للإعلام المتخصص وهي مؤسسة اعلامية جديدة بالتنسيق مع عدد من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

وعبّر ناشطون وقانونيون وحقوقيون في تعليقاتهم على هذه اللفته الحكومية في صفحاتهم الإجتماعية عن تأييدهم واشاداتهم لهذه اللفتة لدور المستثمر المغشي وعطاء مدينة العاب حديقة السبعين بتكريمه.

مشيرين إلى أن هذا التكريم يمثل استحقاقاً حقيقياً وإن جاء متأخراً لنجاح المستثمر المغشي المبهر في تأسيس هذه المدينة بمواصفات عالمية وتسخير عطائها لخدمة الوطن من جهة، ورداً جميلاً له لما واجهه وعاناه من ويلات مؤامرات وضغوطات ومضايقات تعرض لها خلال مسيرته العملية من قبل نافذين في الحكومات السابقة.

فيما رأ متابعون أن هذا التكريم يأتِ استحقاقاً لدور المغشي في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وتبنيه الطموحات والمشاريع الشبابية والخيرية من جهه، واستحقاقاً لكونه يمثل نموذجاً رائعاً يحتذى به في الوطنية الحقة وفي مبادئ نجاحه المتمثله في الصبر والعلم والعزيمة والإصرار والتخطيط المدروس.
 
Top