ضمن حملة إنسانية رمضانية تزامناً مع أربعينية الشهيد الصماد تحت شعار "يد تبني ويد تحمي" وبهدف تخفيف معاناة الأسر المحتاجة، شملت توزيع 1100 ……… 



شبكة المدى/صنعاء - إبراهيم الأسدي:

نفذت مؤسسة بنان التنموية الخيرية حملة توزيع هدايا الرئيس الشهيد صالح الصماد للأسر المحتاجة والمتضررة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات تحت شعار يد تبني ويد تحمي.

وأستهدفت الحملة وفقاً للمدير التنفيذي لمؤسسة بنان التنموية عادل العمدي، أكثر من 3 ألف أسرة من الأسر المعدمة و المحتاجة بالسلال الغذائية في مختلف مديريات الأمانة ومديريتي همدان ونهم بمحافظة صنعاء وكذا الرجم في المحويت ومديرية وادي لاعه بحجة وفي مدينة صعده.

وأوضح العمدي أن العاصمة صنعاء شهدت في غضون الايام الماضية من شهر رمضان توزيع نحو 1100 سلة غذائية في عدد من المديريات تزامناً مع أربعينية الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأضاف المدير التنفيذي لبنان التنموية أن حملة الشهيد الرئيس الصماد الإغاثية مستمرة في توزيع السلال الغذائية ضمن تدخلات المؤسسة لتخفيف معاناة الأسر المحتاجة والنازحة والمتضررة في المناطق المستهدفة بالعاصمة والمحافظات بهدف التخفيف من وطأة المعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار الخانق على بلادنا.
 
Top