بعد قيام جندي سوداني وهو أحد جنود قوات التحالف العربي السعودي بإغتصاب أمرأة يمنية في منطقة الخوخة بتهامة ………


شبكة المدى/ صنعاء حنان الشامي: 

تقف المدرسة الحديثة النموذجية الحكومية في منطقة شعوب بالعاصمة اليمنية صنعاء وقوفاً شامخاً من الحماسة والشرف ضد الغزاة والمحتلين والمعتدين من قوات التحالف العربي والمعتدين على بلادنا ومقدساتها وحرماتها ذوداً عنها.
وتؤكد هذه المدرسة المخصصة للبنات بكادرها النسائي وبطالباتها قيمة شرف وعرض المرأة اليمنية من خلال وقوفها اليومي وإقامتها إذاعة صباحية يومية مخصصة للتعريف بنزاهة وشرف وهيبة وقيمة المرأة بل ودورها في التصدي لإعتداء قوات التحالف ولأهدافها ومطامعها الخبيثة.

وجاء هذا الموقف الشجاع من قبل إدارة المدرسة نجوى مالك بعد قيام جندي سوداني وهو أحد جنود قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية حرباً وحصاراً على بلادنا بإغتصاب أمرأة يمنية في منطقة الخوخة بتهامة.
وخصصت إدارة المدرسة إذاعة الصباح بعنوان "غازين ومحتلين لبلادنا .. معتدين على اعراضنا".

وقال مديرة المدرسة نجوى مالك:  تستحق المرأة من المجتمع أن يصونها ويقدرها ويحترمها ويحافظ عليها لما تقدمة من خدمة لأسرتها ومجتمعها، ولكنها تعرضت من قبل غزاه محتلين للإهانة والاغتصاب ولم يكتفي المحتل من سلب اراضينا وخيرات بلادنا بل طمع في سلب شرفنا واعراضنا، وهو الأمر الذي يستدعينا لئن نقف وقوف الشرف والذود عن الشرف والعرض بل والوطن خصوصاً في ظل انحطاط أُناساً من اليمنيين الموالين للعدوان وهم ممن تكتموا على هذه الجريمة وجعلوا لها مبررات آخرها نفي صحة الجريمة الواضحة.
وبدورنا: حول هذا الموضوع تدور إذاعتنا الصباحية في الندرسة والتي اقامت إذاعة عن المرأة ودورها في نهوض المجتمعات وتقدمها ورقيها، خصوصاً وأن المرأة هي الركيزة الأساسية للمجتمع ولا احد يستطيع أن يغفل دورها أو يتجاهله.
 
Top