رغم ما تواجهه الشركة من مؤامرات وضغوطات ضد نجاحها وصدارتها داخلياً ومحاولة سحب ثقة جمهورها المشتركين و ……… 


شبكة المدى/ اليمن - تقنية ومعلومات: 

أعلنت الشركة الوطنية يمن موبايل الرائدة في مجال الإتصالات والإنترنت للهاتف النقال الأربعاء، نسبة أرباح المساهمين للعام الماضي 2017 بنسبة 30% كأعلى نسبة أرباح لتواصل صدارتها في مجال الإتصالات والإنترنت باليمن.
وبينت الشركة في اجتماعها الـ11 الأربعاء أنها ستعلن عن موعد بدء توزيعها الأسبوع القادم، حيث تبلغ نسبة ربح السهم الواحد 150 ريال.

وفي حين تواجه الشركة مؤامرات وضغوطات ضد نجاحها وصدارتها داخلياً ومحاولة سحب ثقة جمهورها المشتركين وفي ظل الحرب والحصار على اليمن لا زالت الشركة الوحيدة في مجال الإتصالات والإنترنت باليمن تقدم خدماتها بتقنية وتطور وحداثة وباسعار أقل، إضافة إلى تبنيها دعم مشاريع وطنية مختلفة.

وأكد وزير الإتصالات وتقنية المعلومات مسفر عبد الله النمير بأن شركة يمن موبايل وتحت إدارتها الكفؤة ممثلة بمديرها العام عامر هزاع قدمت العديد من الخدمات وحققت الكثير من النجاحات خلال السنوات الماضية رغم الظروف التي تواجهها ..

جاء ذلك في الإجتماع الـ11 للجمعية العامة العادية لمساهمي شركة يمن موبايل، مؤكداً إهتمام الوزارة بجميع شركات الهاتف النقال في اليمن وعلى رأسها شركة يمن موبايل الرائدة..
وقال مسفر أن الشركة حالياً تحقق مزيد من النجاحات من خلال الخدمات التي تقدمها وتتجاوز الكثير من الصعوبات في ظل استمرار العدوان والحصار".

مشيداً بجهود مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية والمساهمين وكافة المشتركين في خدمات الشركة لدورهم في تحقيق النجاحات التي وصلت إلى الريادة في سوق الإتصالات.

فيما أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن الشركة ومع مرور 12 عاما من إنشائها حققت نمو في الإيرادات والأرباح بالتزامن مع تنامي عدد المشتركين وزيادة الحصة السوقية الأمر الذي وضع الشركة في مكانة متميزة.

وأوضح أن الشركة تمتلك مؤهلات من بينها الإدارة وجميعها تمكنها من مواجهة التحديات التي يفرضها التطور المتسارع لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

ولفت الحملي إلى قوة المركز المالي للشركة وقيمتها السوقية حيث وصلت الإيرادات إلى أكثر من 99 مليار ريال في العام الماضي بنسبة نمو 19.57 بالمائة عن العام الذي سبقه، بالإضافة إلى زيادة عدد مشتركي يمن موبايل و الذي وصل إلى ستة ملايين مشترك حتى نهاية 2017 بزيادة مليون مشترك عن العام الذي سبقه.

ولفت إلى أن الشركة تعتمد مبادرات استراتيجية لتوسعة الشبكة والصيانة للمواقع التي تم استهدافها من قبل طيران العدوان في مختلف المحافظات بالإضافة إلى العمل على توزيع مجالات الاستثمار لضمان زيادة الأرباح والعوائد للمساهمين إلى جانب استقطاب مشتركين جدد من خلال تقديم خدمات وعروض تسويقية هادفة ومدروسة لتلبية احتياجات جميع المشتركين.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، أن إدارة الشركة تنتهج المسئولية الاجتماعية لتكون جزء أصيل من هوية يمن موبايل بصفتها أحد الشركات الرائدة في السوق اليمنية.. مبينا بهذا الشأن أن الشركة لها إسهامات اجتماعية في مجالات الصحة والتعليم ورعاية خريجي الجامعات والمشاريع الاجتماعية والإنسانية.

واستمع أعضاء الجمعية العامة إلى تقرير مجلس الإدارة، وتمت المصادقة عليه، والاطلاع على القوائم المالية للشركة والمصادقة عليها والموافقة على توزيع الأرباح بحسب مقترح مجلس الإدارة.
 
Top