قال: هذه الحملة تحتم على قيادات الحزب فرض عقوبات بحسب النظام الداخلي أن تأكدت عضويتهم للحزب فعلاً ……… 


شبكة المدى/ صنعاء رواسي خالد: 

 سخر مسئول في دائرة العلاقات الخارجية لحزب المؤتمر الشعبي العام التابع للرئيس اليمني الأسبق علي عبد الله صالح من الفبركات الإعلامية والحملة التي أسماها بالمسعورة ضد الحزب ووحدته والتي قال تستهدف وحدة وتماسك المؤتمر الشعبي العام ..

وقال المستشار احمدالاسدي - مسئول في دائرة العلاقات الخارجية للمؤتمر الشعبي العام  أن الفبركات الإعلامية واصوات النشاز التي يروج لها البعض عبر وسائل الإعلام وشبكة التواصل الاجتماعي في أساءة منهم للرموز الوطنية المؤتمرية في الداخل والخارج المشهود لها بالوطنية والولاء للحزب كونهم قيادات أرست قواعد حزب المؤتمر منذ التاسيس .

وأكد أن مثل هذه الأصوات سيئة الذكر تحتم على قيادات حزب المؤتمر فرض عقوبات بحسب النظام الداخلي ان تأكدت عضويتهم للحزب فعلا كما يدعون وقد يتعرضون لعقوبات جراء نفث سمومهم وأحقادهم عبر وسائل الاعلام المختلفة، والتي قد تلبي بعض مآربهم وذلك لخروجهم عن اللياقة والأطر التنظيمية لحزب المؤتمر .. وشدد على أهمية التزام أعضاء الحزب بضوابط وادبيات المؤتمر الشعبي العام وقوانين ولوائح الحزب الداخلية.

وأستغرب من تساهل قيادات حزب المؤتمر في الداخل والخارج لمثل هذه التجاوزات والتطاول من بعض الأشخاص ممن ينتحلون صفة اعضاء في المؤتمر وينصبون انفسهم أوصياء على أكبر الأحزاب اليمنية واصدار بيانات مفبركة باسم المؤتمر في الداخل والخارج دون اكتراث للنتائج التي ستخلفها تصرفاتهم وشطحاتهم على التنظيم الرائد مستغلين الأوضاع التي تمر بها اليمن وخاصة حزب المؤتمر بعد استشهاد الزعيم الراحل علي عبدالله صالح- رحمة الله عليه في 4 من ديسمبر الماضي..


وأكد بأن قيادات المؤتمر الشعبي العام في الخارج يعملون تحت قيادة الأستاذ المناضل / صادق بن أمين أبوراس - رئيس المؤتمرالشعبي العام ، في إطار العمل التنظيمي ونهج الميثاق الوطني الذي ارسى قواعده القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح -رحمه الله .
واضاف بأن المؤتمر هو الحزب الوطني الرائد ويمثل الوسطية والاعتدال، حزب واسع الأفق يحترم الرأي والرأي الأخر ، ويحمل اهداف وطنية وقيم ومبادئ سامية ..
 
Top