كوستاريكا رغم تعادلها ودعت البطولة  لكنها سجلت، فيما أستعادت سويسرا الصدارة لتتأهل لدور الستة عشر……… 


شبكة المدى/ متابعات مونديال روسيا 2018:

فاز منتخب البرازيل بهدفين دون رد أمام نظيره الصربي اليوم الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب أتكريت أرينا ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 ليتأهل لدور الستة عشر عن صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.
وأحرز باولينيو جونيور لاعب منتخب البرازيل الهدف الأول في مرمى منتخب صربيا بالدقيقة 36، ثم أحرز تياجو سيلفا لاعب منتخب البرازيل الهدف الثاني في مرمى صربيا بالدقيقة 68، من عمر المباراة.
وبهذا الفوز يواجه البرازيل منتخب المكسيك في مباراته القادمه.
سويسرا تتأهل لثمن نهائي المونديال بتعادل ثنائي مع كوستريكا

وعلى صعيد مباريات المونديال، تأهلت سويسرا إلى دور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم لكنها مرت بأوقات عصيبة في التعادل 2-2 مع كوستاريكا قبل أن تحتل المركز الثاني خلف البرازيل في المجموعة الخامسة.
وستلتقي سويسرا مع السويد في سان بطرسبرج يوم الثلاثاء المقبل بعدما افتتح بليريم جمايلي التسجيل من تسديدة قوية في الدقيقة 31 لكن بعد أن كانت كوستاريكا سددت مرتين في إطار المرمى في أول عشر دقائق.
وكانت كوستاريكا ودعت البطولة بالفعل قبل المباراة لكنها سجلت أخيرا أول أهدافها بضربة رأس من قلب الدفاع كيندال واستون من ركلة ركنية في الدقيقة 56.
لكن سويسرا استعادت الصدارة عبر يوسيب درميتش قبل دقيقتين من النهاية. واحتسبت ركلة جزاء ضدها في الوقت المحتسب بدل الضائع سددها برايان رويز في العارضة قبل أن تصطدم بجسد الحارس يان زومر وتدخل المرمى لتدرك كوستاريكا التعادل. 
 
Top