توقعات: المنتخب الذي سيخرج حامل اللقب سيفوز بكأس العالم هذارالموسم 2018، لهذا عبّر المنتخب الكوري عن سعادته بفوزه على "المانيا" كحامل اللقب ………


شبكة المدى/ متابعات مونديال روسيا 2018:

ودع اليوم المنتخب الألماني حامل اللقب بشكل رسمي نهائيات كأس العالم  2018 من الدور الأول للمرة الأولى منذ 80 سنة بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "كازان أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وقدم المنتخب الألماني مباراة سلبية طوال أحداث الـ90 دقيقة ولم يهدد مرمى كوريا الجنوبية بأي هجمات حقيقية حيث نجح الأخير فى إيقاف خطورة الماكينات ومنعهم من التسجيل و أحرز أهداف المباراة كل من كيم يونج جون سون هيونج مين فى الدقيقتين 90+2 و90+6 من أحداث المباراة.
و بهذه النتيجة يتجمد رصيد ألمانيا عند النقطة 3 في أسفل ترتيب المجموعة السادسة ويرتفع رصيد كوريا الجنوبية إلى النقطة الرابعة فى المركز الثالث.
وعبر لاعبي المنتخب الكوري عن بالغ سعادتهم بفوزهم على حامل اللقب المانيا، فيما عبر متابعين للمونديال عن توقعهم بفوز كوريا الجنوبية بكاس العالم هذا الموسم لقاء فوزه على حامل اللقب.

السويد تغلب المكسيك بثلاثية نظيفة
وعلى صعيد مباريات المونديال اليوم الأربعاء أيضاً حقق منتخب السويد فوزاً عريضاً على المكسيك بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.
وسجل أهداف منتخب السويد، لودفيج أوجوستينسون، أندرياس جرانكفيست، وإدسون ألفاريز مدافع المكسيك ضد مرماه في الدقائق 50 و62 و74 على التوالي.
وبذلك تأهلت السويد للدور الثاني في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف مع المكسيك الوصيف بنفس الرصيد من النقاط بعد فوز أحفاد الفايكنغ على المنتخب اللاتيني بثلاثية نظيفة. 
 
Top