الحديقة تقدم العديد من الخدمات المتميزة وتعد إحدى المتنفسات لغالبية أسر مدينة صنعاء وضواحيها، و ………

شبكة المدى/ صنعاء نوح خالد:

سيكون أطفال وزائري العاصمة اليمنية صنعاء ومحبي الألعاب الترفيهة هذا العام على موعد من المرح والترفيه الفريد والبهجة النادرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك في مدينة ألعاب حديقة الثورة بالعاصمة صنعاء.

جاهزية ومفاجئات وإقبال
وأعلن القائمين على حديقة الثورة أنها هذا العام تستقبل عيد الفطر بجاهزية عالية وسوف تفاجئ زوارها جميعاً كباراً وصغاراً بتطور فريد وإستحداث في ألعابها.
وسوف تدشن هذه الحديقة المعروفة في منطقة الحصبة على خط المطار في أول أيام العيد باستحداث ألعاب متطورة وبمساحات خضراء راقية.
ومن المتوقع أن يحظى هذا التطور في مساحات أرضيها الخضراء وفي استحداث العاب جدبدة بإقبال كبير من قبل الأطفال والكبار على السواء وكل هواة ومحبي المرح والترفيه لأنها تحمل العديد من المفاجآت المذهلة وتسافر براكبيها إلى عالم الترفيه والتشويق والمرح.

تأهيل واستحداث
وعملت إدارة مدينة ألعاب حديقة الثورة في العاصمة صنعاء هذا العام ممثلة بصاحبها المستثمر مجلي مجلي على تطوير مرافق الحديقة ورفد مدينة ألعابها بعدد من الألعاب الجديدة والحديثة لتواكب مستجدات الترفيه.
وتأتي حديقة ومدينة ألعاب الثورة في صدارة الأماكن الترفيهية على مستوى البلاد.
وتشهد خلال الاجازات الرسمية إقبالاً كبيراً من كل الفئات وبمختلف الأعمار, حيث تقدم العديد من الخدمات المتميزة وتعد إحدى المتنفسات لغالبية أسر مدينة صنعاء وضواحيها.
 
Top