كثير هي مبادرات وخدمات ومشاريع ومساعي وطنية يقدمها هذا المستثمر عن غيره من المستثمرين، رغم ما يواجهه من حقد المؤامرات والإعتداءات التي لم يسلم منها بعد ………


شبكة المدى/ صنعاء أبو نوح خالد:

أعلن المستثمر عبد الله أحمد المغشي مالك ومؤسس مدينة ألعاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة صنعاء قبل قليل من الآن عن مقترح جديد لتخصيص يوماً مفتوحاً للجميع من محبيه ومرتادي حديقته السبعين.
وسمى المستثمر المغشي هذا اليوم بيوماً مفتوحاً لـ"المحبة والإخاء" وهو الهدف من تخصيص هذا اليوم لتعميق مزيداً من المحبة والإخاء والتسامح التي يسعى لنشرها كالمعتاد في أوساط المجتمع اليمني.
وقال المستثمر المغشي في منشور له على صفحته بالفيس بوك أن هذا اليوم سيكون مفتوحاً ومجاناً للترفيه في( مدينة العاب حديقة السبعين).
ولم يحدد المستثمر المغشي هذا اليوم في إعلانه هذا لكنه عرض هذا المقترح على أصدقاءه بالفيس ليحددوا اليوم المناسب بتاريخه بعد اجازة العيد.
الجدير بالذكر أن المستثمر الحاج عبد الله المغشي لم يكن سباقاً في تقديم مثل هكذا مبادرات بل وحده من يقوم بهكذا مبادرات ويتبنى خدمات ومشاريع لمختلف الفئات والمجالات وووغيرها مساعي في خدمة الوطن والمواطن ومنها التعليم والشباب والرياضة والمعاقين والبيئة والصحة والسياحة وبقية مجالات الحياة، وهو الأمر الذي جعله يواجه مؤامرات وإعتداءات سافرة من نافذين في أمانة العاصمة منذ زمن طويل عليه وعلى مدينة العاب حديقته.
ويوصف المستثمر المغشي برجل المحبة والتسامح والصبر والعزيمة، فيما لُقب إجتماعياً بصانع الإبتسامة ووزير السعادة.

وفيما يلي نص مقترح المستثمر المغشي الذي وجهه لجميع أصدقاءه في حسابه كما جاء فيه:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير..
اصدقائي الأعزاء اتقدم اليكم بمقترحي هذا لأجل اعمل لكم يوما مفتوحا ومجانا للترفيه في مدينتكم ( مدينة العاب حديقة السبعين) ونسميها يوم المحبة والإخاء بين الأصدقاء اريد منكم الرد حتى نحدد اليوم المفتوح ما رايكم علما ان الكل اصدقائي بدون استثناء ولكن الشرط في هذا المقترح سيكون فقط لمن هم مشتركين في موقعي الفيسبوك.

 
Top