تحظى بسمعة طيبة وبشهرة واسعة لخبرتها في جانب النساء والتوليد الطبيعي وإجراء العمليات القيصرية للولادة المتعسرة وفي معالجة العقم لدى  ………


شبكة المدى/صنعاء صحة ومجتمع نوح خالد:

أعلن مستشفى الملك التخصصي1 بالعاصمة اليمنية صنعاء عن بشراه الساره لجمهوره الكريم في العاصمة صنعاء وجميع المحافظات المجاورة، والمتمثلة بعودة الدكتورة والطبيبة المصرية أماني محمد معروف من بلدها مصر.

وأكدت إدارة مستشفى الملك التخصصي1 لموقع شبكة المدى أن الدكتورة أماني معروف المشهورة طبياً في اليمن وكأحد ابرز الكوادر الطبية في مستشفى الملك عادت الأسبوع الفائت لمواصلة مسيرة العطاء وتقديم الخدمات الطبية والصحية لليمنيين كأخصائية نساء وولادة ومعالجة العقم لدى غير المخلفين في مستشفى الملك التخصصي 1 في منطقة الجراف الغربي على خط المطار جوار مطابع الكتاب المدرسي.

وتحظى الطبيبة أماني معروف بسمعة طيبة وثقة واحترام المرتادين لهذا المستشفى وخصوصاً من قبل النساء اليمنيات، لخبرتها وتخصصها في جانب النساء والتوليد الطبيعي وإجراء العمليات القيصرية للولادة المتعسرة وفي معالجة العقم لدى العقيمين من النساء والرجال.
وكانت الطبيبة أماني معروف قد أجرت زيارة لبلدها مصر أستغرقت أشهر، وتخلل غيابها اقبال مستمر من المواطنين للمستشفى وحضورها لديهم بتعبيرهم  عن ضرورة تواجدها.
 
Top