0

أكد تعهده لهم بقوله أنه:  لا يوجد أحد فوق القانون وينبغي أن يعمل الجميع في الدولة من أمن وقضاء على تكريس سلطة الدستور والقانون والاحتكام إليهما في مختلف القضايا ………


شبكة المدى/ صنعاء أبو نوح خالد: 

التقى رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور اليوم الشيخ منصور عز الدين الأسدي شيخ مشائخ بني أسد ورازح والسمل وعدد من مشائخ ووجهاء وأعيان عتمة وأولياء المجني عليه الشهيد الشيخ ماجد الأسدي بحضور وزيري الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري والدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة وعضو مجلس النواب إسماعيل السماوي.
وأستمع رئيس الوزراء خلال اللقاء إلى ملابسات حادثة قتل المجني عليه الشهيد الشيخ ماجد الأسدي وسير عملية التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية حتى الآن حول الحادثة بمختلف جوانبها ، والالتزام المسئول والواعي من قبل أولياء الدم ممثلة بالشيخ منصور الأسدي شقيق الشهيد بالقانون واحتكامهم إلى شرع الله في سير القضية والبت فيها من قبل القضاء.
وأعرب رئيس الوزراء أثناء اللقاء عن الشكر للشيخ منصور الأسدي شيخ مشائخ بني أسد ورازح والسمل ومعه كافة مشائخ وأعيان عتمة ووصابين والقبائل المساندة لهم الذين لجأوا إلى القانون والنظام للبت في هذه القضية دون لجوئهم إلى أساليب غير قانونية مضرة بالأمن والسلامة العامة.
ووجه رئيس الوزراء الأجهزة الأمنية بسرعة استكمال ملف القضية وفقا لما نص عليه القانون وإحالتها إلى الأجهزة القضائية للفصل فيها ..
وأكد أنه لا يوجد أحد فوق القانون وينبغي أن يعمل الجميع على تكريس سلطة الدستور والقانون والاحتكام إليهما في مختلف القضايا.
وقال " نحن معنيون في الحكومة والأجهزة الضبطية والسلطة القضائية بتنفيذ النصوص القانونية على الجميع ورفض أية تسويف أو تدخلات سلبية من شأنها إعاقة تنفيذه ".
وطمأن الجميع أن الإجراءات القانونية ستأخذ مسارها والحكومة ممثلة بوزارتي الداخلية والعدل معنية بهذا الملف وملتزمة بالتحقق من عدم ظلم القتيل أو أوليائه .
حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية اللواء رزق الجوفي ومدير أمن أمانة العاصمة العميد معمر هراش.

إرسال تعليق

 
Top