0

المدرس المصري وهو المرشد الطلابي لإحدى المدارس في ابها التابعة لعسير أعترف بقيامه بضرب الطالب ضرباً مبرحاً و ………




شبكة المدى/ قضايا وتعليم:

تناقلت وسائل إعلامية وناشطين عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيديو مصور كشف قيام مدرس مصري وصف بالمجرم وهو يعتدي على طالب يمني لديه في إحدى مدارس أبها بمنطقة عسير في السعودية.
وكشف المقطع الذي قام بتصويره أحد زملاء الطالب في الفصل بشكل خفي وحذر كشف الطالب اليمني ضرباً مبرحاً وبشكل وحشي وعدائي في حق طالب يمني في إحدى مدارس أبها بمنطقة عسير في السعودية.
وكشف مصدر يمني مصدر في منطقة عسير لشبكة المدى أن إدارة التربية والتعليم في عسير قامت بفصل المدرس المصري.
وأكد المصدر أن المدرس المصري وهو المرشد الطلابي لإحدى المدارس في ابها التابعة لعسير أعترف بقيامه بضرب الطالب ضربا مبرحاً وذلك بعدما تم فضحه وكشف وحشيته من خلال تصوير أحد الطلاب له بالفصل بشكل خفي وحذر وهو يقوم بضربه.
وقال المصدر أن قرار فصل هذا المدرس المصري الذي قال يوصف بالمجرم أمر لا يكفي من نواحي عده تستوجب معاقبته، منها احتراماً لحقوق الإنسان سواءً كانت جنسيته وعمره، ومنها كرداً واعتباراً لقدسية التعليم التي حولها هذا المدرس المصري إلى وحشية منتهكة حقوق التعليم وحرمته، إضافة إلى جعل معاقبته بنفس الطريقة من قبل السلطات عبرة لمن تسول له نفسه ممارسة مثل هكذا وحشية في حق الطلاب المتعلمين.
وأوضح المصدر أن الطالب بات يعاني من آلاماً في جسده نتيجة الضرب المبرح والعنيف والوحشي من قبل المدرس المصري، وأنه يعاني حالة نفسية نتيجة انصدامه من طريقة الوحشية بالضرب التي أنهال عليه بها.


بسبب رداءة خدمة الإنترنت لم يتم تحميل مقطع الفيديو الذي لازال جاري تحميله حتى الآن……
ولكن يمكنكم مشاهدته من خلال اتباع الرابط التالي:
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2180361702003440&id=440900259282935

إرسال تعليق

 
Top