0

بلاغ هاااام وعاجل ومناشدات إلى وزارة الداخلية ..

مافيا الأراضي تتاجر بالأراضي وتنهب وتمارس النصب والإحتيال والسرق وتزوير بصائر بسعوان والمواطنين يستغيثون بوزارة الداخلية .…… 



شبكة المدى/ اليمن - قضايا ومجتمع: 


شكى العديد من المواطنين في أمانة العاصمة صنعاء من تعرضهم لعميلة نصب واحتيال من قبل عصابة تقوم بتزوير بصائر مسروقة لأراضي في منطقة سعوان الوسط وبتواطئ من الأمين الشرعي وسماسرة بيع وشراء الأراضي ..
وقال احد المواطنين ممن تعرضوا لعمية نصب واحتيال بأنه وقع ضحايا لعملية شراء لأرضية من قبل أحد السماسرة في المنطقة نفسها وأتضح في الأخير أن البصيرة مسروقة ليست ملك للبائع ..
من جانبه شكت المواطنة "أ .أ.م" قيام زوجها وهو أحد أفراد العصابة بسرقة بصيرتها للأرض المشتراه لها في منطقة سعوان ومن ثم قام ببيعها وقام ايضا بقطع بصيرة أخرى بدل فاقد للبصيرة وتزويرها بإسمه وقام ببيعها وهي ليست ملكه وبمساعدة أحد اللصوص لبيع الاراضي.
وطالب المواطنين ممن تعرض لعملية النصب والاحتيال من قبل عصابة خطيرة وبمساندة وتواطئ من قبل من يعتبرون أنفسهم أمناء شرعيين ثبت قصائياً بانتحالهم صفة الأمين الشرعي وحصلت شبكة المدى على صورة لأحدهم، ويحملون أختام وينتحلون صفة أمين شرعي في منطقتي سعوان الأوسط وصرف وغيرها من المناطق في منطقة شعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة.
ورفع أحد الضحايا عبر شبكة المدى مناشدته العاجلة لوزير الداخلية والمفتش العام بوزارة الداخلية ومدير أمن العاصمة ومدير منطقة شعوب ومدير قسم سعوان ومكتب التظلمات والشكاوى بالمكتب السياسي لأنصار الله لانقاذهم وانصافهم من العصابة التي قامت بالنصب والاحتيال عليهم وضبطهم وإعادة ماتم نهبه عليهم من اموال وبصائر وأراضي.
وطالب الضحية في بلاغه ومحضر التحقيق الذي أجري معه في قسم سعوان بضبط بقية العصابة وممن ينتحلون صفة الأمين الشرعي ويحملون أختام مزورة وغير معتمدة من الجهات المعنية بالدولة.
وحصلت شبكة المدى على محادثة سرية على الواتس تم تصويرها بين أحد الضحايا وبين أحد المتاجرين بأراضي الغير ويدعى "ي.ن.ب" والذي برر سبب بيعه ارض لبنة ونصف تتبع أمرأة في منطقة سعوان الأوسط دون علمها وبدون بصيرتها المحتجزة كرهن ضمان لدى شخص آخر برر بيعها بشرعية الأصول لديه.
وتابع في محادثته الموضحه أعلاه: فلان اوفلانه اي الضحية- مامعه شي.
وعبر عن عدم مبالاته بأي إجراء أمني ضده متحدياً الأمن او القضاء، مرتهناً تصرفه إلى سلطة انصار الله بقوله: ماهمنيش اناادوله معديش دولت زمان ادوله دوله انصارربي وحنامعاالجهاد.
وتابع: البصيرة ملغيه قدمعي الغابخط الاامين.
وبين للمتحدث معه ان له علاقه بوكيل النيابة الحبابي في رده للمتحدث معه الذي قال له في بلاغات عليكم فرد المتاجر بالاراضي بقوله: انابتصل لوكيل انيابه الحبابي وشوف الخبرايش.

وهذا معروض لوكيل النيابة إن صح وثبت ان له علاقه به، فمثل هؤلاء مافيا ولصوص الأراضي يتاجرون بها بموجب ضوء وحماية قضائية.

الجدير ذكره ان المتحدث مع هذا المتاجر بأراضي الغير دخل للحديث معه على الواتس على انه شخص معروف في حين هو شخص غير معروف. 

إرسال تعليق

 
Top