0

سبق وأعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك بعد نزعه الحجاب بفترة قصيرة متهمين إياها بالمتاجرة بالدين حيث أنها خلعت الحجاب بعد تعافيها ………… 



شبكة المدى/ منوعات: 

أثار مقطع فيديو للفنانة الإماراتية بدرية أحمد وهي تقوم بحركات غريبة ومريبة مع صديقة لها، أثار غضب واسع لدى متابعين وناشطين.
وأظهر المقطع المتداول الفنانة بدرية أحمد وصديقتها، وهما تقومان بمد لسانيهما، وتحسس بعضهما البعض، فيما بدتا بحالة غير طبيعية، بينما كان شخص آخر يقوم بالتصوير.
هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سابق للفنانة الإماراتية بدرية أحمد، حين أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك بعد نزعه الحجاب بفترة قصيرة متهمين إياها بالمتاجرة بالدين حيث أنها خلعت الحجاب بعد تعافيها.

شمس الكويتية ظهرت شبه عارية، مع الخمر والقمار

شمس الكويتية المثيرة للجدل في كل  كلمة تقولها وكل أغنية وكل صورة تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت شبه عارية مع حركات تحوي إغراء و إيحاء غير مقبول في مجتمع محافظ كالذي خرجت منه وهو المجتمع الكويتي، وانتقدها عليه متابعيها، خرجت لتبرر وتشتم كل من إنتقدها.
فقد رفضت الفنانة شمس الكويتية، الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأة كليب أغنيتها الجديدة “ابن الـ”.
وكتبت شمس تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، ردت خلالها على منتقديها قائلة، “يا جماعة ترى فيه فرق بين النقد وبين قلة الأدب”.
وكانت شمس قد ظهرت في بداية كليب “ابن الـ”، مرتدية قميص نوم، فضلًا عن قيامها بإيحاءات اعتبرها الجمهور إغراء واضحًا، لا يليق بها كفنانة تنتمي للخليج والوطن العربي، ووصفوا الفيديو بـ”الانحلال”، الفيديو الذي يحوي أيضا شرب الخمر ولعب القمار.
وانهالت التعليقات الهجومية على شمس، عبر صفحتها الشخصية، فيما تداول آخرون الفيديو كليب على “تويتر”، وانتقدوا ملابسها الجريئة فيه بشدة.

إرسال تعليق

 
Top