0

الوثائق أكدت وقوف قيادة البنك المركزي اليمني ممثلة بمحافظ البنك محمد زمام وراء "فضيحة الفساد" والمضاربة بالعملات والتلاعب بحياة المواطنين، لجني  …………

شبكة المدى/ اليمن - شؤون إقتصادية:
 كشف رئيس اللجنة الاقتصادية العليا حافظ فاخر معياد الأحد 20 يناير/كانون الثاني 2019م عن عملية فساد واسعة وممنهجة يديرها محافظ البنك المركزي اليمني محمد زمام، وتلاعب بأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من قبل قيادة ومسؤلي البنك المركزي.
وفي منشور بصفحته على «فيسبوك» رصدته شبكة المدى نشر "معياد" وثائق وتقارير للجنة الإقتصادية التي يرأسها، رصدت التلاعب بأسعار الريال، والمضاربة بالعملات خلال الفترة الماضية.
ونشر "معياد" في منشور بصفحته على «فيسبوك» رصدته شبكة المدى وثائق وتقارير للجنة الإقتصادية التي يرأسها، رصدت التلاعب بأسعار الريال، والمضاربة بالعملات خلال الفترة الماضية.
ورفعت اللجنة الإقتصادية مذكرة الى رئيس مجلس الوزراء في حكومة هادي معين عبدالملك، طالبت فيها "موافقة هيئة مكافحة الفساد بالتفتيش على عملية الفساد التي حصلت في بيع وشراء العملة".
وأُرفقت المذكرة المرفوعة لرئاسة الوزراء بـ"جدول الفوارق بين أسعار السوق وأسعار الشراء للعملة بالريال السعودي".
وأكدت تلك الوثائق وقوف قيادة البنك المركزي اليمني ممثلة بمحافظ البنك محمد زمام وراء "فضيحة الفساد" والمضاربة بالعملات والتلاعب بحياة المواطنين، لجني الأرباح والفوارق الناتجة عن تلك المضاربة.

إرسال تعليق

 
Top