0

الراكب الذي أقام الصلاة أمام باب قمرة القيادة أبدى عداءه إزاء قائد الطائرة، واشتبك مع رجال الأمن مردداً "الله أكبر"، بينما كانت الطائرة في الجو، وهذا …………
شبكة المدى - منوعات:
راكب تونسي لم يحلو له الصلاة إلا أمام باب قمرة القيادة في طائرة فرنسية، وتصرف بعنف وعنجهية مع طاقم الطائرة والأمن في الطائرة.
مما إضطر الكابتن بالهبوط بالطائرة خوفا على أرواح الركاب، وخوفا من حصول أي طارئ.
وقد أعلنت السلطات الفرنسية أن طائرة كانت متجهة من باريس إلى تونس هبطت اضطراريًّا في مدينة نيس الفرنسية بسبب تصرفات غريبة من أحد الركاب، بحسب صحيفة “لوموند”.
وقال النائب العام لمدينة نيس جان ميشيل بريتر إن الراكب، وهو شاب تونسي يبلغ من العمر 30 عامًا تصرّف بـ”صورة عدائية” متسبّبًا في هبوط الطائرة في مطار المدينة.
ونقلت الصحيفة الفرنسية عن شهود عيان أن الراكب الذي أقام الصلاة أمام باب قمرة القيادة أبدى عداءه إزاء قائد الطائرة، واشتبك مع رجال الأمن هاتفا “الله أكبر”، بينما كانت الطائرة في الجو، وهذا ما يظهر من مقطع فيديو التقطه أحد الركاب ونشرته “لوموند”.
وأشار النائب العام، في تصريح لوكالة “فرانس برس”، إلى أن الرجل الذي تمكن رجال الأمن من السيطرة عليه في نهاية المطاف، تم توقيفه بعد هبوط الطائرة، وعرضوه على فحص طبي. وبعد ذلك أحالوه إلى مستشفى خاص بالأمراض النفسية ليتلقى علاجا قسريا.

لمشاهدة مقطع الفيديو من مصدرة اضغط هنا:
https://mobile.twitter.com/tunistribune/status/1088579738992558081

إرسال تعليق

 
Top